النجم الكوري “Lee Seung-gi” و “Lee Da-in” يحتفلان بزفافهما الضخم وسط النجوم


لا شيء أجمل من رؤية شخصين ، في حالة حب أكثر من اللازم ، وقراءة عهود الحب والعمل الجماعي ، والدخول إلى عالم الزواج وسط حضور الأحباء. وعندما يكون حفل زفاف مشهورين ، يصبح مرصعًا بالنجوم وبراقًا وفاخرًا.

نعم ، نحن نتحدث عن أكثر اثنين من أكثر نجوم الدراما الكورية شهرةً ، وهما Lee Seung-gi و Lee Da-In ، اللذان تزوجا في حفل حالم في فندق جراند إنتركونتيننتال سيول بارناس في جانجنام حسبما ورد بموقع zoomtventertainment.

من الديكور الجمالي إلى فستان الزفاف المثالي للعروس ، يجب أن نقول أن هذا الزفاف هو ما تصنعه الأحلام. ارتبط الثنائي بعلاقة الحب والعمل الجماعي في 7 أبريل ولا يمكننا الاكتفاء من حفل زفافهما الجميل.

بدت لي دا إن رائعة الجمال في فستان أبيض لامع ، مع تاج. من ناحية أخرى ، بدا ممثل Vagabond أنيقًا أكثر من أي وقت مضى في بدلة سوداء كلاسيكية.

مشاهير من كوريا من مجال التمثيل والغناء حرصا على مشاركة الزوجين فرحتهما، حيث حضر كل من لي هونغكي من FTISLAND، هوشي وجوشوا هونغ من فرقة SEVENTEEN، إيونهيوك من سوبر جونيور، لي دونغ ووك، يو يون سوك، اهن اون جين وتشا ايو وو وغيرهم .

كما حضر ممثلين آخرين مثل هان هيو جوو باي إن هيوكو لي دونغ هوي. وكان حضر أيضًا ممثلين كوميديين يانغ سي هيونو كانغ هو دونغو كوون هيوك سو حضر أيضا.