محمد فؤاد ومصطفى كامل في أول ظهور بعد مقلب رامز ويكشفان عن حالتهما


كشف الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن كواليس ظهوره فى برنامج رامز نيفر إند الذى يقدمه الفنان رامز جلال.

وقال مصطفى كامل فى أحد البرامج التليفزيونية : أنا زعلان جدا من رامز جلال ومازلت غاضب منه ولو تم عرض البرنامج على مرة أخرى سارفض الظهور فيه تماما.

وأضاف مصطفى كامل:  فضلت أن اكتم وجعتى ولم أقم بأى إجراء ضد رامز لأن فى النهاية على المستوى الشخصي أنا احب رامز جلال ، ومن يقول أن السبب الرئيسى فى الظهور هى المادة أو الأجر فهو أمر غير صحيح لأنى لم أكن أعلم بطبيعة المقلب وهو مبالغ فيه للغاية هذا العام.  

واما عن ظهور محمد فؤاد مع رامز جلال قال مصطفى كامل : إن فؤاد حتى الآن مازال يعاني من آثار الإصابات التى تعرض لها فى المقلب بخلاف فتح جرح عملية التكميم. 

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر فيه الفنان محمد فؤاد برفقة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل، وذلك في ظهورهما الأول بعد استضافتهما في برنامج “رامز نيفر إند” الذي يقدمه رامز جلال، خلال شهر رمضان.

ونشر مصطفى كامل مقطع الفيديو على صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”، وعلق عليه قائلاً: أنا وأنت يافؤش بعد ما هزرنا في مقلب سئيل”، ليرد عليه محمد فؤاد: “جالنا ديسك وبلاوي”.

وحل الفنان محمد فؤاد في الحلقة الثالثة من البرنامج، وتعرض فيها لإصابات أثناء الحلقة، وقال لرامز: “إيه الدم ده، بجد فيه دم”، ليرد رامز جلال قائلًا: “بهزر معاك”، ليرد عليه محمد فؤاد: “أنت كنت هتموتني”.