بالفيديو- نجوم حفل كاسيت 90 يتألقون بمشاركة نجوم عالميين


اقيم حفل «كاسيت 90» بنسخته الثانية، على مسرح أبو بكر سالم، وتنظمه شركة Benchmark، برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وقد شارك فيه نجوم عالميين.

وضمت النسخة الثانية من الحفل النجوم: مدحت صالح، وإيهاب توفيق، ومحمد فؤاد، ومصطفى قمر، ومصطفى كامل، وهشام عباس.

وشارك أيضا في حفل «كاسيت 90»، عدد من نجوم التسعينيات الأجانب ومنهم فريق «Aqua» الدنماركي النرويجي، والمغنية السويدية جيني بيرجرين، والمغني الألماني هاداواي.

وافتتح المطرب ونقيب الموسيقيين مصطفى كامل الحفل بفقرته الغنائية ضمن حفل كاسيت 90 والمقام حاليا بالرياض.

وقدم مصطفى كامل مجموعة كبيرة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والتي قدمها في فترة التسعينات وسط تفاعل كبير من الحضور.

قدم الفنان محمد فؤاد تحية خاصة لمصر في فقرته بحفل كاسيت 90 صباح اليوم، بعدما غير كلمات أغنيته الحب الحقيقي إلى السعودية حبيبي.

وقال الفنان محمد فؤاد ردا على تحية الجمهور:” 3 مليار تحيا مصر.. احنا من غير مصر ولا حاجة.. تحية لكل فرد عربي شال في قلبه حب لمحمد فؤاد وزمايله.. ويارب كل الخير للوطن العربي”.

تعمد الفنان مصطفى قمر مجاملة الجمهور السعودي في حفل كاسيت 90 ، بتغيير كلمات أغنية “مصطفى يا مصطفى” بشكل مفاجيء.

وغير مصطفى قمر بعض كلمات الأغنية قائلا بدلا من “5 سنين في العطارين” “5 سنين في السعودية وانت حبيبي يا مصطفى”، وسط تفاعل كبير من الحضور على مسرح أبو بكر سالم.

وعقب تقديم الفنان محمد فؤاد أغنية “لو حبيبك”، قال الفنان محمد فؤاد بعد تحيته للجمهور الذي استقبله بحفاوة:” شعب السعودية بحبكوا.. لما بشكر فيكوا الناس بتزعل.. تحية من الشعب المصري من كبير لـ صغير .. وملكوش دعوة بأي حاجة تانية”.

وقال محمد فؤاد إن فكرة حفل كاسيت 90 رائعة جدا، وشكر الجمهور على تحمله للطقس البارد، وقدم تحية لهيئة الترفيه على أفكار الحفلات المختلفة.

كشف مقدم حفل كاسيت 90 عن إنتاج ألبوم جديد للفنان إيهاب توفيق عقب تكريمه على مسرح أبو بكر سالم صباح اليوم، في ختام فقرته الغنائية.

وقال مقدم حفل كاسيت 90 إن إحدى الشركات السعودية ستقوم بإنتاج ألبوم غنائي جديد للفنان إيهاب توفيق بدعم من موسم الرياض، قبل أن يختم فقرته بأغنية سحراني.

شهدت ليلة احتفال كاسيت 90 الاحتفاء بكثير من ذكريات التسعينات على مستوى الأغاني والألبومات الأكثر شهرة ونجاحا في ذلك الوقت.