ابراج اليوم: 5 يناير 2024


ابراج اليوم: 5 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

لقد سئمت من القيام بذلك بمفردك، وتعبت من القيام بكل شيء بمفردك. التعب حقيقي يا برج الحمل، لكن التعب ليس إلى الأبد. لذا، اتكئ عليه. اتكئ على الحزن والكآبة والشعور بالوحدة. اسكب له كوبًا من الشاي واستمع إلى ما سيقوله. ربما يكمن مفتاح التحول في قبول ما تكشفه لك نفسك في هذه اللحظة، وليس رفضه. إذا كنت في “فترة استراحة” من شخص تحبه، فاحترم حدوده و حاجته إلى المساحة. إن ممارسة لعبة الدفع والسحب لن تكون في صالحك يا جميلة.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

المراحل الأولى من الرومانسية مرادفة للإحراج. ولكن هل يعتبر هذا الإحراج سببًا كافيًا للخجل من استكشاف إمكانات ما يمكنكما المشاركة في إنشائه كزوجين؟ نعتقد أنك تعرف بالفعل الإجابة على هذا السؤال. والشيء الجيد هو أن لديك خيار التقدم بالوتيرة التي تناسبك، واتخاذ خطوة واحدة في كل مرة. لا تدع مخاوفك وموانعك تعيقك هذه المرة.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

“الاتساق” هي الكلمة السحرية يا برج الجوزاء، والاتساق هو ما يُطلب منك تجسيده وأنت تشق طريقك إلى العام الجديد. الأهداف التي حددتها لنفسك ليست غير واقعية. ومع ذلك، سوف يطلبون منك أن تبدأ العمل. إذا كنت في المراحل الأولى من الرومانسية، فابحث عن طريقة للتواصل حول الاهتمامات المشتركة. على سبيل المثال، إذا كان لديك ميل إلى التصوير الفوتوغرافي وسرد القصص، ففكر في الاشتراك في نزهة وسط الطبيعة.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

الشفاء يعني الانتقال إلى مساحة “الكمال”. أن تنظر إلى جانبك المظلم المزعوم بلطف ورحمة. أن تقبل، بدلاً من أن ترفض، ما تكشفه لك الظلال في هذه اللحظة. أن ندرك أنه حتى الغضب والحزن والغيرة لها قصة تروى، جميل. لذلك، احتفظ بمساحة لكل شيء. ومن خلال توفير مساحة لكل ذلك، ستتمكن من إحداث تحول ديناميكي. عندما يتعلق الأمر بأمور القلب، يُطلب منك أن تثق بأن كل شيء يسير نحو الأفضل. هذه هي علامتك لإعادة الخفة والسطوع إلى السرد عندما تتخلى عن قصص الماضي.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

قد تجد نفسك هذا الأسبوع تتغلب على عاصفة تلو الأخرى يا ليو. الشيء المهم الذي يجب أن نتذكره هو أنه لا يوجد شيء في حياتنا بدون هدف. لذا، استمتعي بالجانب العفوي لديك، أيتها الجميلة. ركز على ما يمكنك فعله الآن من أجل إنقاذ الموقف. وفي نفس الوقت، تأمل في الهدية المخفية هنا. الدرس الذي يُطلب منك دمجه حتى تتمكن من التطور والظهور في العالم كالنسخة الأكثر تجسيدًا لنفسك.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

إذا وجدت نفسك مثقلًا بالوجودية، اسأل نفسك ما إذا كان الكون يقول لك “ليس الآن” أو “ليس هذا”. من المحتمل أن ما تتعامل معه الآن هو حالة “ليس الآن” يا برج العذراء. أفضل شيء يمكنك القيام به لنفسك هو تنمية الصبر وممارسة فن عدم التعلق. ما هو لك سيجد طريقه إليك في الوقت الإلهي. فريقك الروحي يدعمك بطرق أكثر مما تتخيل أو تتصور!

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

اليوم، أنت تتركه. أنت تتخلص من التوتر بين هويتك ومن المفترض أن تكون عندما تقدم هدية القبول إلى الطاولة. أنت تدرك أن عيش حياة أصيلة سيتطلب منك أن تخيب آمال بعض الناس، وهذه مخاطرة أنت على استعداد لتحملها، يا جميل. والأكثر من ذلك، أنك أصبحت أيضًا على دراية بقدراتك على الظهور، وقوتك المتأصلة في خلق حياة تدعم نيتك في التوسع. وهذا يقودنا إلى السؤال الحقيقي: كيف تريد أن يبدو عام 2024؟

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

ماذا يعني لك الحب يا برج العقرب؟ ما الذي يوقظ الفراشات في معدتك ويجعلها ترفرف فرحاً؟ هذه هي علامتك لتعيش حياة إبداعية، لتعيش حياة أصيلة، لتكريس وقتك وطاقتك لما يوقظ أغنية روحك الجميلة. إذا كان لديك رومانسية في عقلك، قم بهذه الخطوة الأولى. امنح نفسك الإذن بارتداء قلبك على جعبتك. سمعت في المؤتمر الكوني: اللعب بشكل رائع قد يعمل أو لا يعمل لصالحك، أيها الجميل.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

إذا كنت تعمل على بناء عادات أفضل أو استبدال المعتقدات المقيدة التي تقف في طريق نموك، فاعلم أن التغييرات الكبيرة لا يمكن تنفيذها بين عشية وضحاها. التحرك ببطء، بثبات، عمدا. ركز على اتخاذ خطوة واحدة في كل مرة. على هذا النحو، تطلب منك البطاقات أيضًا التفكير في الأمتعة التي كنت تحملها معك. القصص القديمة التي تمنعك من المضي قدمًا. أنت تستحق الأفضل وتستحقه الآن. برج القوس، الآن هو الوقت المناسب لتتذكر قوتك باعتبارك الخالق الواعي لمصيرك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

اليوم، أنت تتركه. أنت تتخلص من الصراع بين هويتك ومن المفترض أن تكون، حتى تتمكن من الظهور في العالم الكبير السيئ كالنسخة الأكثر أصالة من نفسك. خذ هذا كعلامة على أن علاقاتك سوف تزدهر معك يا جميل. عند الحديث عن العلاقات، تتم الإشارة إلى فترة من النعيم المنزلي. قد تبدو سعادتك الدائمة مختلفة قليلاً عما كنت تتخيله عندما كنت أصغر سناً، ولا بأس بذلك. أنت تدرك أن اللحظة الحالية مثالية وأن حياتك غنية ووفيرة بعدة طرق.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

عندما تدرك أن كل تجربة مثالية، وأن كل تجربة هي جزء أساسي من عملية النمو والتطور، فستكون قادرًا على التحرك خلال الحياة بسهولة وفرح، مع العلم الداخلي أن الكون دائمًا لديه ما تريده. خلف! هذا ينطبق على المكان الذي تتواجد فيه الآن يا برج الدلو. على هذا النحو، يشهد موسم الجدي خروجك من عجلة الهامستر بأناقة وإعطاء الأولوية للشفاء الذاتي على كل شيء. خصص وقتاً للراحة والتعشيش، جميلاً. خصص وقتًا لتكون بمفردك وتنغمس في جميع الأنشطة التي تحبها.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

ولكن، هل الأمر معقد حقًا أم أنك تحب أن تدخل في رأسك؟ شيء يجب التفكير فيه وأنت تشق طريقك إلى العام الجديد وتشعر وكأنك في فخ العطش. في الوقت الحالي، توفر لك القوى الإلهية الحاوية التي تحتاجها من أجل شفاء جروح الأطفال الداخلية تلك، ولتغيير علاقتك مع نفسك ومع من تحب. ابدأ بأن تكون واقعيًا مع نفسك فيما يتعلق بأنماط التخريب الذاتي الخاصة بك. مجرد تذكير: أنت تستحق أن تكون محبوبًا مثلك تمامًا أيها الحوت. إذا انفصلت مؤخرًا عن شخص كان يعني لك العالم يومًا ما، فاعلم أن كل شيء لم يضيع. ربما تحتاج فقط إلى السير في طريقك الخاص في الوقت الحالي والتركيز على العمل الداخلي. ثق أنك ستتعرف قريبًا على النعمة المقنعة هنا.