محمد فؤاد وإيهاب توفيق يقدمان واجب العزاء لأسرة حلمي بكر


يتواصل توافد المعزين على عزاء الموسيقار الراحل حلمي بكر في مسجد الحامدية الشاذلية، وحرص على حضور العزاء الفنانان محمد فؤاد وإيهاب توفيق.

وكان في مقدمة المعزين وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، كما حضر العزاء كل من صفاء أبو السعود، المايسترو سليم سحاب، الفنانة نادية مصطفى، الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، المحامي مرتضى منصور، الإعلامي طارق علام، الفنان إيهاب فهمي، وحلمي عبد الباقي، والموسيقار مجدي الحسيني وغيرهم.

وشيعت في وقت سابق اليوم جنازة حلمي بكر من مسجد السلام بمدينة نصر، وحرص على حضور الجنازة الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والفنانة نادية مصطفة والمايسترو سليم سحاب.

ووصل هشام نجل الموسيقار حلمي بكر إلى القاهرة، وقام بتشييع جثمان والده إلى مثواه الأخير، بعد طلبه تأجيل الجنازة حتى وصوله من الولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن المحامي مرتضى منصور كشف سبب رغبة هشام حلمي بكر، نجل الموسيقار الراحل حلمي بكر، في التقدم ببلاغ حول ملابسات وفاة والده.

وقال مرتضى منصور في تصريحات إعلامية: “هشام سيتقدم ببلاغ إنه يشك في أن الوفاة جنائية”.

وأضاف: “في شواهد بتقول إن في شك إن الوفاة جنائية وغير طبيعية، وفي بلاغ سيتم تقديمه الصبح، وهيقول التفاصيل في التحقيق”.

وردا على سؤال من أحد المراسلين المتواجدين، قال مرتضى منصور: “الجفاف دي أعراض حالة تسمم، لكن منقدرش نجزم إلا لما الفنيين يجزموا، والنيابة لها التحقيق”.

ورحل الفنان حلمي بكر عن عالمنا مساء الجمعة، 1 مارس، عن عمر يناهز 86 عاما، بعد معاناة مع المرض.