زارا البلوشي ترد على الصور المتداولة لها بعد عملية التجميل


أطلت الممثلة العُمانية المقيمة في السعودية “زارا البلوشي” على جمهورها بشكل جديد، أثار حزن محبيها بعد آخر عملية تجميل خضعت لها، حيث بدت بملامح مختلفة تماماً عن صورها قبل العملية.

وكانت قد أثارت بعض الجدل والقلق أيضًا بسبب كثرة الرسائل التي وصلتها والتساؤلات حول العملية وإن كان ما حدث تشوه! اذ ظهرات بملامح مختلفةً تماما عن ما كانت عليه قبل عملية التجميل.

وخضعت “زارا البلوشي” لعملية تجميل جديدة على مستوى الوجه، شملت شد الحواجب والعيون ( الجزء العلوي من الوجه) وصغرت المسافة بين الانف والشفايف، وفق ما ذكره حساب “نورا” المعني بشؤون الفاشن والأزياء.

زارا بدورها ردت على كل هذا الجدل بفيديو عبر حسابها على سناب تشات توضح ما حدث “الصورة التي تم التقاطها كانت بعد العملية مباشرة، ومن زاوية خاطئة تظهر الوجه بشكل غريب”.

وفي الفيديو ، قالت أن التورم شيء طبيعي وليس هناك أي تشوه كما تم تداوله، والعكس صحيح الأمور في تحسّن.

وراح محبيها ينتقدونها بسبب ظهورها الأخير، وعلى ما يبدو أن العملية لم تخرج كما كان متوقع لها، البداية مع أحد معجبيها، الذي كتب عبر حسابه الشخصي قائلاً :”وجه زارا البلوشي الجديد يحزن مره ، يارب يكون بوست لفلم رعب ولا يبقى وجهها كذا طول العمر”.

وتابع آخر دوبي أشوف شكل زارا البلوشي بسنابات دلال. محزن جدًا، يعني منجدها كانت شايفة تجميل أحلام ناجح بهذي العيادة؟ زعلت عليها مره”.

وتساءل أحدهم عن السبب وراء دفعها لإجراء عملية تجميل بقوله :”زارا البلوشي شنو هذا ليش تسوي كذا بنفسها”.