الكشف عن برومو مسلسل منة شلبي “تغيير جو” والعرض على mbc مصر وشاهد


طرحت قناة Mbc مصر برومو مسلسل تغيير جو انتاج شركة الصباح بطولة الفنانة منة شلبي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، وسيطر على برومو العمل الغموض والتشويق للجمهور.

ظهرت منة شلبي في البرومو وهي تحاول علاج والدتها من الزهايمر، وتقدم دور والدتها الفنانة شيرين، وأيضًا تضطر منة شلبي تغيير مسار طريقها وتسافر لبلد آخر لعلاج والدتها، ولم توافق شيرين بالعلاج، وتعافر معها منة شلبي، حيث ختم البرومو بجملة: لو آخر مليم هصرفه على علاجك.

وظهر الفنان إياد نصار بشخصية الطبيب الذي يعالج والدتها، وسيطر على العمل الموسيقى التشويقية للأحداث والغموض، ولأول مرة تظهر شيرين دون وضع أي مكياج على وجهها.

ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، عصام عمر، شيرين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، ويتم تصوير العمل بـ لبنان، والمسلسل متكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

آخر أعمال منة شلبي

ويعد مسلسل بطلوع الروح آخر أعمال منة شلبي، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة أحمد السعدني، عادل كرم، إلهام شاهين، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد هشام عبيه وإخراج كاملة أبو ذكري.