أول صورة من كواليس فيلم الهوى سلطان لـ منة شلبي وأحمد داود


كشف أحمد داود عن أول صورة من كواليس فيلم الهوى سلطان، والذي يجمعه بمنة شلبي، حيث بدأ تصويره خلال الفترة الماضية.

ونشر أحمد داود الصورة عبر حسابه بموقع انستجرام، وظهرت بجانبه منة شلبي من الكواليس، وعلق قائلا : الهوي سلطان أوي.

فيلم الهوى سلطان، يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

وفيلم الهوى سلطان كان يحمل في البداية اسم سارة وعلي، لكن صناعه استقروا على الهوى سلطان، كإسم نهائي للعمل.

ومن ناحية أخرى، يعرض لأحمد داود حاليًا مسلسل زينهم على قناة on ومنصة Watch it، ويعد البطولة المطلقة الأولى لداود في التليفزيون.

وانتهى أحمد داود من تصوير زينهم مؤخرا، ويجسد خلال المسلسل شخصية طبيب شرعي، ويضم العمل عدد من النجوم أبرزهم سلمى أبوضيف، كريم قاسم، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، إنجي أبوالسعود، أسامة أبوالعطا، حمدي هيكل، بسمة نبيل، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج يحيى إسماعيل.

ويغيب داود عن الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، والذي بدأ أبطاله تصويره مؤخرا في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب انشغاله في تصوير زينهم وفيلم الهوى سلطان.

وتعاقدت شلبي مؤخرًا على المشاركة في فيلم فرقة الموت، بطولة أحمد عز، آسر ياسين، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، سماح أنور، رشدي الشامي، عصام عمر، وخالد كمال، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، إخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.