عمرو عبد الجليل ينضم إلى مسلسل بدون مقابل مع هاني رمزي رمضان 2024


بدأ هاني رمزي مؤخرًا التحضير لمسلسل جديد بعنوان بدون مقابل، ينافس به في موسم رمضان 2024، وعلم خبر أبيض أن عمرو عبدالجليل انضم إلى قائمة أبطال العمل.

مسلسل بدون مقابل مكون من 30 حلقة، ومن المقرر بدء تصويره خلال أيام، ويتناول بطولات رجال الأمن في مكافحة الإرهاب، وذلك في إطار اجتماعي تراجيدي جديد على هاني رمزي.

أبطال مسلسل بدون مقابل
ويشارك بجانب هاني رمزي في بطولة المسلسل داليا البحيري، وفاء عامر، وعمرو عبدالجليل، فيما تواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال في الفترة الحالية، والمسلسل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

ومن ناحية أخرى، يشارك عمرو عبدالجليل في فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام، وبدأ تصوير العمل خلال الفترة الماضية، ويعيد محمد إمام من خلاله تقديم فيلم والده الزعيم عادل إمام ولكن بمعالجة درامية مختلفة، ويضم العمل أمينة خليل، أحمد خالد صالح، أحمد داش، مصطفى غريب، طه دسوقي، وأحمد عبدالحميد، ومن تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

كما يُعرض حاليًا لـ عمرو عبدالجليل في السينمات فيلم الخميس اللي جاي، الذي تشاركه في بطولته مي كساب، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي فانتازي، حول قصر مهجور به لعنة تصيب كل من بداخله، ويضم الفيلم إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، محمد طعيمة، حسام داغر، سليمان عيد، وليلى عز العرب، والعمل من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح.

أيضًا يظهر عبدالجليل ضيف شرف في فيلم بلوموندو من بطولة حسن الرداد، والذي ينافس في الفترة الحالية على صدارة شباك التذاكر، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يشارك في بطولته هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد محمود، ومصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف محمد وحازم ويفي وإخراج ياسر سامي.

وشارك عمرو عبدالجليل في الدراما الرمضانية بالموسم الماضي 2023 بمسلسل سره الباتع من تأليف وإخراج خالد يوسف، والذي قدم بطولته أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفى، وحسين فهمي، كما قدم عمرو في نفس الموسم مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، درة، وسيد رجب، وكان العمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.