جدة لأول مرة .. أصالة تستقبل حفيدتها جيهان من ابنتها شام الذهبي


رزقت شام الذهبي، ابنة أصالة، بمولودتها الأولى من زوجها رجل الأعمال أحمد هلال، وأطلقت عليها اسم جيهان.

وكشفت شام عن هذا النبأ السعيد من خلال حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة : الحمد لله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال.

وتابعت: ادعولنا أن يحفظها ربي وينبتها نباتا حسنا وأن يملأ قلبها حبا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين، آمين.

وعبرت أصالة عن سعادتها بولادة ابنتها، وكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام : الحمدلله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال، ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام، أدعوا لها أن يحفظها الله ربي وينبتها نباتًا حسنًا وأن يملأ قلبها حبًا وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين.

وكانت احتفلت شام الذهبي بزواجها من أحمد هلال، يوم 25 مارس عام 2022، وأقيم الحفل في أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير، كما قدم ماجد المهندس أغنية خاصة لشام من كلمات فائق حسن في حفل الزفاف.

وأحمد هلال، زوج شام الذهبي، هو العضو المنتدب لواحدة من كبرى الشركات المصرية ونجل صاحب أكبر شركة للأدوات المنزلية وهي شركة الهلال والنجمة.

ومن ناحية أخرى، حققت أصالة خلال الفترة الماضية نجاحا كبيرا بعد طرحها ألبومها الجديد لحقت نفسي، وتصدرت عدد من أغنيات هذا الألبوم تريند يوتيوب، مثل فوق، مانجا، ولما بنتجاهل، وغيرها من الأغانى المهمة والتى حققت رد فعل قوي مع الجمهور.

وتعاونت أصالة مؤخرًا مع ماجد المهندس في ديو غنائي حمل اسم الحب الأبدي، من كلمات زوجها فائق حسن، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع مدحت خميس.