تفاصيل اغاني عمرو دياب ومحمد منير في حفل تكريم هاني شنودة بالرياض.. الليلة


ينتظر جمهور النجمين الكبيرين عمرو دياب ومحمد منير ظهورهما المميز ولأول مرة في حفل واحد، وهو حفل ذكريات الذي تقيمه هيئة الترفيه السعودية لتكريم الموسيقار الكبير هاني شنودة.

أجواء رائعة تعيشها مدينة الرياض منذ الاعلان عن إقامة الحفل الذي سيشهد مشاركة حشد كبير من النجوم مثل أنغام وأحمد عدوية ومصطفى حجاج وفرقة كايروكي ومنى عزيز عضو فرقة المصريين.

وعلم FilFan.com تفاصيل مشاركة النجمين الكبيرين مع الموسيقار في الحفل المنتظر بعدد من أهم الأغاني التي قدماها بالتعاون معه.

من المقرر أن يؤدي عمرو دياب أول أغنيتين لحنهما ووزعها له هاني شنودة وهما “يا طريق” و”الزمن” من ألبوم الهضبة الأول الصادر عام 1983، كما سينضم له الموسيقار هاني شنودة لعزف أغنية “الزمن” على البيانو.

وسيغني محمد منير اثنين من أشهر الأغنيات التي وزعها ولحنها له هاني شنودة وهما “بعشق البحر” و”علموني عنيكي”، التي كانت أول تعاون بينهما، وستتضمن الأغاني الأربعة توزيعات جديدة من تنفيذ محمد العشري.

كما سيقدم أحمد عدوية أغنية زحمة يادنيا بمشاركة مصطفى حجاج، وستغني منى عزيز اغنية فرقة المصريين الشهيرة “ماشية السنيورة”.

هذا بالإضافة إلى تقديم أشهر مقطوعات الموسيقى التصويرية التي قدمها الموسيقار هاني شنودة عبر رحلته الطويلة مع الموسيقى التصويرية، مع أوركسترا تضم 120 عازفا مصريا بقيادة هاني فرحات.

يتولى المخرج الكبير خيري بشارة إخراج الحفل وستتم إذاعته عبر 7 قنوات تليفزيونية.