مخرجة فيلم تامر حسني تنتقد بعض الصحفيين وتعود وتقدم اعتذاراً لمي عمر


هاجمت المخرجة سارة وفيق، وهي مخرجة فيلم “تاج” لـ تامر حسني، بعض الصحفيين ورداً على الصحافة نشرت عبر حسابها في فيسبوك منشوراً مطولاً اوضحت فيه بشأن اعتذار الفنانات للمشاركة بالفيلم ومنهن الفنانة مي عمر، الأمر الذي تسبب في الهجوم ضدها.

وكتبت سارة وفيق، من خلال حسابها الرسمي على فيسبوك: “ردًا على عناوين بعض الصحافة اللي بتستخدم مصطلحات غلط عن قصد أو غير قصد واجب عليا التوضيح وطبعاً شكراً لكل الصحافة المحترمه اللي بتسعى في نقل الحقيقه و بتتواصل مع الافراد المعنيه للتأكد من صحة الخبر”.

وتابعت: “مفيش فنانة اعتذرت عن فيلم تاج لان بالعقل كل اللي تم ترشيحهم يتمنوا فرصة العمل مع اهم نجم عربي بالاضافة الى ان محدش في النجمات كتب كده عنده ،، المهم الحقيقه اللي بتتكتب في العلن بمنتهى الشجاعة ، كلهم نجمات محترمات بينما في ظروف خاصه أدت إلى اتفاق النجوم على اعمال تجمعهم لاحقاً”.

وأضافت: “فيلم النجم تامر حسني معروف كل عام انه الفيلم العربي الوحيد الذي يتم توزيعه عالمياً و الحمدلله و هذا الفيلم تحديداً له مواصفات خاصه كونه اول مره يتنفذ في مصر و الوطن العربي فا بالتأكيد هو فرصه عظيمه و اضافه كبيره لتاريخ كل من يعمل بالصناعه في اي مجال”.

بينما اختمتت منشورها: “بالتأكيد انا كمخرجه و شركة سينرچي و TH production و sky limit و النجم اكيد هيكون عندنا شروط معينه و طريقه معينه في اختيار جميع الابطال و طاقم العمل كله و حين عدم توافرها اكيد مش هنشتغل ،، فقط هنشتغل مع اللي المواصفات تنطبق عليه و ده شيء طبيعي في الصناعه بشكل عام و لا يقلل من اي احد بالإضافه إلى ان جميعنا اصحاب و حبايب و نحترم بعض كامل الاحترام معلش طولت عليكم شكراً جزيلاً”.

ومن ثم قامت بالاعتذار لمي عمر من خلال منشور أخر، وكتبت: “بعتذر عن أي جمله اتفهمت مني غلط في آخر بوست كتبته انا بحترم و بقدر النجمه مي عمر و ماقصدتش اي حاجه اتفهمت غلط بالعكس بحترمها جداً و اي فنان او فنانه اخرى تم ترشيحها عشان لاحظت ان البعض فهم كلامي بشكل تاني ، كل اللي قصدته هو توضيح اللي اتقال من بعض الصحافه اللي كتبت حجات غير اللي اتقالت من النجمات المحترمات اللي تم ترشيحهم للفيلم و كان كله إحترام و حب و صداقه و تمني كل منهم النجاح للآخر ، لكم مني كل الإحترام و التوفيق”.

يذكر أن علق الفنان تامر حسني، على انسحاب الفنانة مي عمر من فيلم تاج، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب تامر حسني في تويتة له: “هنتقابل في احلى عمل ان شاء الله يا ميوش و ربنا يوفقك في كل شغلك و تكسري الدنيا كالعاده”.

وأعلنت الفنانة مي عمر انسحابها من فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني، وذلك بعدما اعتذرت الفنانة هنا الزاهد عن تقديم البطولة في وقت سابق.

وكتبت مي عمر، عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: للأسف حصل تغيرات في مواعيد التصوير واتفقنا أنا وتامر حسني إننا إن شاء الله نتقابل في عمل آخر قريبًا، وكل تمنياتي لـ تامر ولـ أسرة الفيلم بالنجاح والتوفيق.