شاكيرا تلجأ إلى “اللقاء القنبلة” للانتقام من بيكيه


على ما يبدو أنّ حلقة جديدة من مسلسل فضائح مغنية البوب العالمية شاكيرا وحبيبها السابق جيرار بيكيه على وشك الظهور إلى العلن.

فقد نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن مصادر فنية أنّ المغنية الكولومبية (اللبنانية الأصل) على وشك مُشاركة جمهورها، ما اعتبرته “جوانب خفية” عن الخلفيات الحقيقية لانفصالها عن نجم فريق برشلونة لكرة القدم السابق جيرار بيكيه، بعد علاقة دامت 12 عاماً، دون زواج، وأثمرت عن طفلين ميلان (10 أعوام) وساشا (7 أعوام).

اللقاء القنبلة
وفي السياق نفسه، أشار موقع “20 دقيقة” الإسباني إلى أنّ “اللقاء القنبلة”، الذي لم يتحدّد عنوانه، ولا حتى تاريخ تصويره، من المُرتقب أنْ يُصوّر لحساب قناة تلفزيونية عالمية، وبالتزامن مع إطلاق شاكيرا أغنيتها الجديدة مع “كارول جي”.

ولفت الموقع الإسباني إلى أنّه بعدما لم تُثمر أغنية شاكيرا الأخيرة، والتي وجّهت من خلالها السهام إلى بيكيه (36 عاماً) وحبيبته الجديد كلارا شيا (26 عاماً)، كان لا بُدَّ من خطوة أكبر من لجوء شاكيرا إلى أغنية، تصف نفسها فيها بأنّها أكبر قيمة من أنْ تكون مع جيرار، والأفضل له البقاء مع مَنْ هي من مستواه، كونها (أي شاكيرا) سيارة فيراري وساعة رولكس فاخرة، بينما كلارا سيارة رينو وساعة كاسيو.

يومها آثر، جيرارد وكلارا أخذ كل ما يُقال عنهما بالفكاهة، وعدم الرد على اتهامات الخيانة وعدم الولاء، بدلاً من الخوض في سجال قضائي، خاصة أنّ جيرار وشاكيرا يربطهما طفلان.

انفصال وخلاف

وكان الثنائي شاكيرا وبيكيه قد أعلنا انفصالهما في بيان مشترك يوم 4 يونيو (حزيران) 2022، حيث أعربا عن أسفهما لتأكيد الفراق، وطالبا بالخصوصية من أجل رفاهية طفليهما، اللذين يمثلان “أولوية القصوى”.

ولكن على ما يبدو أنّ شاكيرا آثرت الدخول في حرب مع بيكيه حول حضانة ميلان وساشا، كما منعتهما من الاتصال بجدتهما، التي – حسب مصادر شاكيرا – تدعم علاقة بيكيه الجديدة.

وكان بيكيه قد أعلن رسمياً عبر حسابه على إنستغرام علاقته بكلارا، مؤكداً أنّهما أُجبرا على الاختباء، لتجنّب رد الفعل العنيف من شاكيرا، وهو ما حدث بالفعل حيث أرسلت شاكيرا رسالة مشفّرة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في إنستغرام، ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنيتها الجديدة في صالة للرقص لاستفزاز بيكيه.