حياة الفهد تهنئ نادين نجيم على جائزتها في joy awards 2023


هنأت النجمة القديرة حياة الفهد، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستقرام” النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لحصولها على جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز Joy awards، بالرياض.

ونشرت “الفهد” صورة تجمعها بـ”نادين” وكتبت عليها: “مع حبيبتنا النجمة اللبنانية الخلوقة الجميلة والمبدعة في الوطن العربي نادين نجيم، ونبارك لها لحصولها على جائزة افضل ممثلة وتمنياتنا لها بالتوفيق دائما”.

كما نالت الفنانة حياة الفهد جائزة صناع الترفيه الفخرية وقدمها لها المستشار تركي ال الشيخ.

وبحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية معالي المستشار تركي آل الشيخ، شهد الحفل تواجداً لنخبة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة والمؤثّرين من العالم العربي، إضافةً إلى أهل الصحافة والإعلام والشخصيات العامة وكبار المدعوّين والضيوف، إلى جانب كوكبة من النجوم العالميين.

استُهلّت الفعاليات، التي تأتي بدعم من برنامج جودة الحياة (أحد برامج رؤية السعودية 2030)، بمرور النجوم والمدعوّين على السجادة الخزامية أمام عدسات المصوّرين والجهات الإعلامية العربية والعالمية التي احتشدت لتغطية واحدةٍ من أكبر الفعاليات الفنية والترفيهية في المنطقة على الإطلاق، فيما بُثّت وقائع الحفل مباشرةً على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC5 وMBC العراق، بالإضافة إلى منصة “شاهد” للفيديو حسب الطلب بدون اشتراك، وباقة VIP من “شاهد”. من جانبٍ آخرـ، تألّق خلال الحفل كوكبة من النجوم العالميين الذين أتوا خصيصاً للرياض، وأبرزهم ميل جيبسون، أميتاب باتشان، المخرج مايكل باي، صوفيا فيرغارا، استير أسيبو، إضافةً إلى إنجين أكيوريك، ديميت أوزديمير، آراس بولوت إينيملي.