دينا الشربيني تتورط بصور مع القتيلة في “آخر دور”


عرضت منصة “شاهد vip” ثلاثة حلقات جديدة من مسلسل الفنانة المصرية دينا الشربيني والذي يحمل عنوان “اخر دور” لتزيد من حماس الجمهور خاصة مع التغييرات التي حدث في الشخصيات وتطورات كثيرة شهدها المسلسل.

وتتورط دينا الشربيني بجريمة الفنانة المشهورة بعد ان كشفوا صوراً لها برفقتها، ويتضح انها على طريقة الفوتوشوب ولكن جهاز الامن لم يكشف ذلك، وتذهب الى الضابط احمد خالد صالح لتختبئ عنه لحين ظهور التحقيقات، وذلك بعد امر من النائب العام بإلقاء القبض عليها، لان الجريمة اصبحت جديث السوشيال ميديا.

وحتى الآن لم تظهر حقيقة أي شخصية ومع كل حلقة نكتشف أن لكل شخصية ماضي مريب، “والد خديجة” الذي يعمل في العقارات يتضح أنه قتل زوجته، وأنه يعمل في المخدرات، أما “خديجة” يتضح أن لها ماضي مع شاب يهددها بفضح أمرها ويطلب منها مبلغ مالي كبير، ويبدو من حديثهما أن لها سبب في مقتل “كريم” زوج “روان” دينا الشربيني.

الضابط “أحمد متولي” ويجسد دوره الفنان أحمد خالد صالح في بداية الحلقات كنا نراه شخص قاسي ينفذ عمله بدقة وحتى بعد حصول “روان” على البراءة توعدها أنه سيظل يبحث في الأمر لتدخل السجن، لكن مع الحلقات رأينا جانبا آخر من حياته، في علاقته بوالده وكم كان طيبا، وأيضا في تحول شخصيته مع “روان” ليدافع عنها بدلا من محاربتها.

بداية المسلسل كان حصول “روان” على البراءة من جريمة قتل، ثم كان انتحار الممثلة الشابة “سلمى” ثم قتلت “زينب” مساعدة “روان”، ثم قتلت “إلهام” ميمي جمال بسبب “روان” أيضا كونها أخفت حقيبة “سلمى”.

وبهذا في كل حلقة نجد قتيل جديد ويجعل الجمهور يفكر كثيرا حول من القاتل ومن يهدد “روان”.

في الحلقة التاسعة تفبرك صور لـ”روان” مع الممثلة “سلمى” وتنتشر بشكل كبير في السوشيال ميديا لتكون “تريند” ونرى من خلال المسلسل فكرة السير وراء التريند دون التأكيد من أي شيء، فنجد “يوتيوبر “وأنفلونسر” يصورون فيديوهات ويتحدثون عن “روان” وكأنهم يعرفون كل شيء والهدف فقط هو “التريند”.

وتبدأ أحداث “آخر دور” لحظة الإفراج عن “روان”، وفي أول يوم لها في شقتها الجديدة في الطابق الأخير من المبنى، حيث تزورها فتاة مجهولة وتطلب كأسا من الماء، ثم تتسلل إلى الشرفة وتفشل في الانتقال إلى الشرفة المقابلة فتسقط في الهاوية. وهنا، ترتسم علامات الاستفهام حول سبب وجود هذه الفتاة في شقة “روان”، وتبدأ الأخيرة بتلقي اتصالات تهديد من مجهول.

ومسلسل “آخر دور” بطولة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح، نهى عابدين، مها نصار، إبراهيم السمان، مريم الخشت، ثراء جبيل وبمشاركة أحمد بدير، رياض الخولي، ميمي جمال، محمد الصاوي، وإخراج حسين المنباوي وانتاج ايغل فيلمز.