لطيفة تطرح كليب اغنية الفيفا لكأس العالم “مربوحة”


طرحت الفنانة التونسية لطيفة فيديو كليب اغنية الفيفا لكأس العالم 2022 والذي يقام بدولة قطر بداية من يوم 20 نوفمبر الجاري وتحمل عنوان “مربوحة” عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.

وتعاون لطيفة مع المخرج شريف ترحيني لاخراج الفيديو كليب، الذي قام بتصويرها في دبي خلال الأيام الماضية. والاغنية من كلمات وتوزيع موسيقي والحان حمدي مهيري.

وظهرت لطيفة خلال الكليب بشكل رياضي يتناسب مع الأغنية، وارتدت ألوانا مبهجة وملابس رياضية، تتلاءم مع الحدث الرياضي العالمي الذي أعدت الأغنية خصيصا من أجله.

وقالت لطيفة في بيان صحفي لها، إن أغنية مربوحة تم إعدادها خصيصا من أجل بطولة كأس العالم، وهي مهداة للمنتخبات العربية المشاركة في البطولة، موضحة أن الأغنية تحتوي على موسيقى عالمية وتوزيع عالمي، إضافة إلى تقنيات عالمية في تصوير الكليب، بما يتناسب مع حجم الحدث الذي أعدت الأغنية من أجله.

أضافت لطيفة، أنها فور طرح البرومو، تلقت ردود فعل إيجابية كثيرة من الجمهور العربي، حتى في الدول الغير مشاركة في كأس العالم، مؤكدة أن كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى حول العالم والأكثر انتشارا، وهو ما جعلها تقرر أن تقدم الأغنية لجمهور كرة القدم حول العالم بأكمله، وبالأخص الجمهور العربي الذي تتحدث الأغنية بلهجته.

وقالت: نقدم أغنية بمواصفات عالمية تمثل الجمهور العربي وتعبر عنهم في الحدث الرياضى الأبرز عالميا.

وكانت لطيفة قد علقت :”مربوحة وان شاء الله يا العالي مولانا يا الله معانا يا ربي تقدروا شوفوا كليب #مربوحة دلوقتي على قناتي الرسمية على اليوتيوب #Marbouha.

وتقول كلمات الاغنية

مربوحة و ان شاء الله
ان شاء الله يا العالي
مولانا يا الله
معانا يا ربي
Allez allez allez vazy allez
Allez allez
والكورة في Filet
…..
وسط العالم وسط الناس
عالي الهمة عالي الراس
عالي النخوة و الاحساس
لاباس علينا لاباس
مشينا لفينا العالم ما لقينا
كي بلادي الزينة كيف أمي الحنينة

أعطينا ما خذينا ، و ماماتش فينا الغرام

فوق سحاب الدنيا بعيد
علي الراية علي و زيد
امة وحدة الايد في الايد
مربوحة و ان شاء الله عيد
ضحكنا و بكينا لكن ما تخلينا عالحلمة
و مشينا ، باقي الأمل فينا
وعدنا و وفينا, صارت حقيقة الأحلام
صفحة اليوتيوب الرسمية للفنانة لطيفة التونسية