فارس الغناء عاصي الحلاني يكشف عن عمله الجديد اربعين خمسين وعن نقطة ضعفه ورده على فيديو الدبكة


يستعد فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني لطرح فيديو كليب لاغنيته الجديدة التي حملت عنوان “اربعين خمسين” قريباً، والتقى موقع بيروتكم بفارس الغناء العربي عاصي الحلاني بكواليس تصوير الكليب مع الاعلامية وارئيسة التحرير فاطمة داود، وقد كشف عن ماهية الاغنية ويطرحها باللهجة العراقية وهي من كلمات ضياء الميالي ويشاركه فيها كديو الملحن عادل العراقي وهي ليست المرة الاولى يتعاون فيها معه فقد نفذا معاً اغنية وينك حبيبي، منذ سبع سنوات، وقد صورت الاغنية الجديدة مع المخرج احمد المنجد وتوزيع اليان الدبس.

وقد تنقلت كاميرا المخرج المنجد بين عدة مناطق لبنانية حيث بدأ التصوير باكراً في ذوق مكايل لينتقبل بعدها الى الكارانتينا وشاركت في هذا العمل الممثلة اللبنانية الشابة عنوة محمود كما طغت اجواء الرقص والغناء والحماس على ساعات التصوير الطويلة وهذا العمل الضخم من انتاج شركة روتانا التي ستطرحه عبر منصاتها الخاصة.

فعن هذا العمل الجديد قال الحلاني انها كانت موجودة في مكتبته منذ 7 سنوات واليوم قرر ان يصدرها وقرر ان يصدرها كديو وهو في الاستوديو وترك صوت عادل العراقي عليها لانه رأى ان صوته يتناغم مع صوته بالاغينة.

واردف انه دائماً لم يكن في حياته يُحضر لاغنية كديو، ولكن تأتي الفكرة فجأة.

وتحدثت لموقع بيروتكم عن تنوعه في الانماط منذ بداياته الفنية فقدم البدوي وواكب كل الاجيال منذ التسعينات وانا برأيي يجب ان يكون عند كل فنان “شعطة جنون” ليقدم كل ما هو مختلف.

وعن الديوتات التي قدمها مع الفنانين كل من كارول صقر وديانا حداد ورويدا عطية وغريس ديب، وبعام 1998 قدمت ديو مع سمير صفير .

وعن نشاطاته والطاقة الايجابية والفرح الذي يعطيه لجمهوره ، فقال فارس الغناء العربي:” بفضل ربنا وكرمه علينا ورضا الاهل نعمة “.

وتابع حديثه مع الاعلامية فاطمة داود قائلاً:” صدقي انا كل يوم اصحى من النوم اقول يا رضا الله ورضا الوالدين من تلقاء نفسي، متعود على هذه المقولة منذ كنت طفلاً، واشعر دائماً ان طيفهم معي رغم الفراق”.

وتابع في ذات السياق قائلاً:” ان الغناء ليست مهنتي انما شغف اتمتع به وهواية وحب وعندما اغني على المسرح ارى الجمهور كيف يتفاعل معي، ويعطوني القوة لاقدم اكثر “.

واجاب فارس الغناء العربي عاصي الحلاني رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود خلال كواليس تصوير اغنيته الجديدة عن مقطع الفيديو الذي انتشر بكثافة على التواصل الاجتماعي تضمن رقصة دبكة وكان متأثراً جداً على المسرح والذي حقق الملايين:” استغربوا الرقصة وهي للكبار بالعمر عندنا في البقاع بعلبك ويرقصونها على البطيء وهي معروفة في لبنان انما كانت جديدة جداً وغريبة على جمهور بيروت والدول العربية “.

وكشف ان ابنته الفنانة ماريتا الحلاني تشارك في فكرة فيديو كليب اغنيته “اربعين خمسين” وقال انها نقطة ضعفه بحياته، ودانا والوليد هم كل حياتي ومستقبلي فنحن نتشارك الافكار ولا توجد ديكتاتورية بمنزلي”.

موقع بيروتكم التقى ايضاً بماريتا الحلاني التي حضرت وقائع التصوير كونها صاحبة الفكرة واجرى موقع بيروتكم لقاء خاص معها، ومع الملحن عادل العراقي يمكن متابعتهما على القناة الرسمية لبيروتكم في اليوتيوب.

ونشرت شركة روتانا مشاهد من الفيديو كليب وكشفت عن مقطع من الاغنية “اربعين خمسين” لفارس الغناء العربي عبر حساباتهم في السوشيال ميديا.