أول رسالة من نيللي كريم بعد اختفاء زوجها عن السوشيال ميديا


حالة كبيرة من الجدل أثيرت خلال الساعات الماضية، بعد اختفاء زوج الفنانة – هشام عاشور – عبر تطبيق انستغرام، وذلك بعد مرور أول عام على زفافهما.

يبدو أن الفنانة نيللي كريم سوف تتصدر صفحات التواصل الإجتماعي والتريند المصري حسبما ورد بموقع البلد المصري، بعد اختفاء زوجها هشام عاشور من السوشيال ميديا وغلق جميع صفحاته على الإنترنت.

وكان اخر ظهور عبر السوشيال ميديا سوياً عبر صورة نشرتها على حسابها ظهرت فيها بدون ماكياج واثارت الجدل بعفويتها وكان تاريخ الصورة يوم 29 اب . كما ودائما تشارك متابعيها بصور لها من كواليس اعمالها.

وزادت تلك الشكوك بعد الستوريهات التي تقوم بنشرها على صفحتها الشخصية وكان أهمها مقطع شهير للفنان عمرو عبد الجليل في مشهد من مسلسل مكتوب عليك وهو يقول أحب أن أشكر من شجعني ووقف جنبي ودعمني الشخص ده هو أنا، مما جعل البعض يظن أن نيللي كريم حاولت أن توصل رسالة لجمهورها بطريقة غير مباشرة أنها من شجعت نفسها ودعمت نفسها دون التدخل من أي شخص أخر.

وظن عدد من متابعي السوشيال ميديا، أن نيللي كريم قامت بإلغاء متابعة زوجها هشام عاشور، بسبب خلافات، لكن بتتبع حسابه وجد أنه قام بغلق حسابه عبر تطبيق انستغرام. ومازالت نيللي كريم تحتفظ بصورها مع زوجها عبر حسابها على انستغرام.

وشاركت نيللي كريم جمهورها بصورة على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستغرام من كواليس تصوير أحدث أفلامها على الزيرو.

حيث أعلنت الفنانة نيللي كريم عن بدء تصوير فيملها الجديد “ع الزيرو” الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد رمضان، ومن المتوقع عرضه قريبا. فيلم “ع الزيرو” تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، وإخراج محمد العدل.