راغب علامة يحيي حفله في اهدن-لبنان ويُشعل الاجواء بحفل تكلل بالنجاح ويُقدم جديده “استمارة 6”


احيا السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة حفله في اهدن شمال لبنان في مطعم الفردوس مساء امس وقد تكلل بالنجاح في حضور كامل العدد، وقد اطرب الجمهور بأغنياته الجميلة القديم منها والجديد، وبالتأكيد قدم اغنيته “تعاليلي” التي طرحها مؤخراً والتي تصدرت الترند على يوتيوب وحققت اكثر من 12 مليون مشاهدة.

وتألق السوبر ستار في حفله في مطعم الفردوس -اهدن بإطلالة باللون الابيض وهو المعروف بأناقته المعهودة والتي تنال اعجاب الجمهور وشارك جمهوره عبر تويتر رسالة مع صور رسمية من الحفل كاتباً:” سعادتي لا توصف لأنني استطعت أن أرسم الفرح والسّعادة والابتسامة على وجوهكم في هذه الظّروف الصّعبة التي يمرّ بها وطننا الغالي #لبنان كلّ #الحب والتقدير لهذا الجمهور الرائع الذي أسعدني حضوره الكبير وغناؤه وتصفيقه لآخر لحظات الحفل في #اهدن انتم فعلاً #الحب_الكبير“.

وقدم السوبر ستار اغنيته الجديدة المقرر ان يطرحها مع فيديو كليب قريباً خلال الحفل، وتحمل عنوان استمارة 6 وقد علق خلال غنائه لها:”خضر عم بموت لأن غنّيتلّكن منها”.

نفذت تذاكر حفل السوبر ستار راغب علامة المقرر ان يقيمه ضمن فعاليّات مهرجان قرطاج الدولي بدورته ال 56 في تونس يوم 30 جويلية/ تموز 2022 .

تابع هنا: راغب علامة يكشف عن اسم اغنيته الجديدة ويشوق الجمهور لحفلات الصيف

وانضم السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة إلى عالم الميتافيرس رسمياً ليكون أول نجم عربي ينضم إلى هذا العالم، حيث تعاقد مع إحدى الشركات العالمية الخاصة لعمل آفاتار خاص براغب علامة من السهل أن يتواصل معه الجمهور على أن يكون له حفلاته الغنائية أيضاً، الأمر الذي ستعلن عنه الشركة بكافة تفاصيله خلال الفترة القادمة.

واعلن عن الخبر بنفسه عبر حساباته في السوشيال ميديا وكتب:” لأنني دائماً بمسيرتي الفنيّة أواكب التطوّر وأتماشى مع كلّ المُستجدّات في عالم المستقبل ومتطلبات العصر، ترقّبوا مني أعمالاً فنيّة تُحاكي الواقع الافتراضي في ثورة الـ Metaverse و NFT بعالم التكنولوجيا الفنيّة”.