قصيّ خولي يشوق الجمهور لمسلسل من إلى الجديد قبيل اقتراب موعد العرض


شوق الفنان قصي خولي المتابعين لمسلسه الجديد “من.. إلي”، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر قصي خولي بوستر المسلسل، وعلق عليه كاتبًا: “#الله_ولي_التوفيق من…الى قريبا علي شاهد” وذلك قبيل اقتراب موعد العرض على منصة شاهد وهو من كتابة بلال شحادات واخراج مجدي السميري.

ومسلسل ”من إلى” درامي اجتماعي معاصر، يروي قصة رجل خسر كل شيء في حياته، قبل أن تنقلب التطورات ويصبح إنسان آخر تغيره الظروف المحيطة به.

والعمل من بطولة “قصي خولي”، “فاليري أبو شقرا” وغيرهم، تأليف “بلال شحادات “ومن إخراج “مجدي سميري”.

يذكر أن “قصي خولي وفاليري أبو شقرا” تعاونا سابقاً من خلال مسلسل “لا حكم عليه” الذي عرض عام 2021، إلى جانب كل من “طوني عيسى، عبدو شاهين، إيلي متري، كارول الحاج” وغيرهم، إخراج “فيليب أسمر”.

كما ان قصي خولي شارك في مسلسل “الوسم”، وهو من إخراج سيف الدين السبيعي، وتأليف براءة زريق، ويعد التجربة الكتابية الأولى للممثل قصي خولي صاحب الفكرة والمشارك في التأليف أيضا. 

وقال قصي خولي في احتفالية إطلاق مسلسل الوسم، إن تجربة الكتابة باعتباره صاحب فكرة “الوسم” وكاتب هيكل العمل مسئولية كبيرة ساهم الجميع في إنجاحها، معتبراً أن “الجميع يملك أفكاراً، لكن الأصعب هو استثمار الفكرة وإنجاحها لتصبح ذات قيمة”، مؤكداً عدم ادّعائه صناعة دراما جديدة، بل هي تكملة لما قدّمه من قبل، مع اختلاف في طريقة التقديم التي يمكن من خلالها منافسة الأعمال التي تقدم من خارج الوطن العربي.