امير المصري يُجسد دور محمد الفايد في the crown على نتفليكس


علق الفنان أمير المصري على مشاركته في الموسم الخامس من مسلسل نتفليكس الشهير The Crown بدور رجل الأعمال المصري محمد الفايد.

وعبر حسابه على Instagram، نشر أمير المصري صورته إلى جانب صورة محمد الفايد وعلق عليها “حقيقي فخور جدًا ومتحمس لمشاركتي في الجزء الخامس من مسلسل “The Crown” على Netflix”.

ومن المقرر أن يجسد أمير المصري شخصية محمد الفايد في شبابه بينما سيلعب الممثل الفلسطيني سليم ضو النسخة الأكبر سنًا.

لم يتم الكشف عن تفاصيل قصة الموسم الخامس بعد ولكن من المعروف أنه سيتناول حياة الأميرة ديانا سبينسر – التي ستجسدها إليزابيث ديبيكي – وعلاقتها بدودي الفايد الذي سيجسده المصري خالد عبد الله.

ونسبة لخبر إنضمام أمير المصري لتمثيل النسخة الشابة من محمد الفايد، يمكننا استنتاج أن المسلسل سيستكشف أيضًا القصة الخلفية له وليس فقط علاقته بالملكة إليزابيث والأميرة ديانا.

كانت الأميرة ديانا على علاقة عاطفية بدودي الفايد، الابن الأكبر لمحمد الفايد، وتوفي الاثنان معًا في حادث سيارة في باريس عام 1997، وفي عام 2008 وجه محمد الفايد اتهام ضد الأمير فيليب، زوج الملكة إليزابيث، بأنه أمر أجهزة الأمن البريطانية بقتل الأميرة ديانا لمنعها من الزواج والحمل من رجل مسلم.

ويعتبر مسلسل The Crown واحدًا من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة #101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

كما يقوم أمير المصري حاليًا بتصوير مشاهده في مسلسل ممكن نرجع، والمستوحى من المسلسل الأجنبي الشهير Crazy Ex-Girlfriend والحاصل على تقييم 7.8 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، ويشارك أمير في بطولة المسلسل مريم الخشت، آدم الشرقاوي وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد.


Beirutcom.net