سهر الصايغ تروي تفاصيل مشهد الاغتصاب بمسلسل الطاووس.. وتثير الجدل بما قالته عن العنف ضدّ المرأة في مصر


أثارت الفنانة سهر الصايغ الكثير من الجدل بعد تصريحاتها التي أدلت بها خلال لقائها في برنامج “أسرار النجوم” عبر إذاعة نجوم إف إم، حيث تحدثت عن مشهد الاغتصاب في مسلسل “الطاووس”، الذي شاركت به في سباق رمضان قبل الماضي، مشيرة إلى أن هناك عدداً كبيراً من النساء يتعرضن للعنف بأشكال مختلفة.

وقالت سهر: “مشهد الاغتصاب في مسلسل الطاووس من أصعب المشاهد وفكرنا كثيراً حول كيفية تقديمه في الدراما حتى يظهر بشكل مقنع وحقيقي، وحتى يتقبله الجمهور خصوصاً أن المسلسل معتمد على هذا المشهد.

وتابعت في تصريحاتها المثيرة للجدل: “لا يوجد بيت مصري يخلو من امرأة تعرضت للعنف بأشكال مختلفة ورأيت هذا كثيراً حولي في حياتي الشخصية”.

وتسببت تلك التصريحات في انتقاد الجمهور لها مؤكدين أن ذلك الأمر لا يصح أن يتم تعميمه على كل البيوت المصرية كما قالت، وأن الأمر لا يعدو عن بعض الحوادث القليلة وليس كما قالت في كل بيت مصري.

مسلسل “الطاووس” من تأليف كريم الدليل، إخراج رؤوف عبد العزيز، وضم المسلسل عدداً كبيراً من الفنانين، من بينهم جمال سليمان، سميحة أيوب، مهند حسني، رانيا محمود ياسين وأشرف مصيلحي، وغيرهم من الفنانين.

وعلى جانب آخر، حققت سهر الصايغ نجاحاً هائلاً في العديد من الأعمال الفنية، كان آخرها مسلسل “المداح أسطورة الوادي”، الذي عرض رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين، من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


Beirutcom.net