سهر الصايغ توجه رسالة للجمهور بعد خطوبتها


وجهت الفنانة سهر الصايغ، رسالة شكر لجمهورها، بعد الاحتفل بخطوبتها منذ أيام على زميلها الدكتور صلاح العباسي طبيب جراحة الفم والأسنان.

وكتبت سهر الصايغ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook: “الحمد لله.. حقيقي شكرًا من قلبي لكل حد باركلي.. كلمني.. أو بعتلي رسالة.. أو كتب تعليق”.

وتابعت: “شكرًا على الكلام الحلو اللي فرحني بجد.. وحتى اللي كتب كلام سلبي بشكره لأنه مهتم.. ربنا يفرح الجميع وسنة سعيدة يا رب”.

واحتفلت سهر الصايغ بخطبتها على طبيب الأسنان صلاح العباسي – أستاذ جراحة الفم وتجميل الأسنان بـ”قصر العيني”، وذلك في حفل بسيط اقتصر على حضور أفراد عائلة سهر وخطيبها.

ومن المعروف أن سهر الصايغ تخرجت من كلية طب الأسنان ومازالت تمارس المهنة حتى الآن إلى جانب عملها الفني ولكن ليس لديها عيتادة خاصة، وأكدت في احد لقاءاتها على أنها لن تترك مهنة الطبيبة فى المستقبل وستعمل على فتح عيادة خاصة بها وذلك بجانب عملها في التمثيل.

وتعاقدت سهر الصايغ مؤخراً على مسلسل “بابا المجال” لتجسيد أحد أدوار البطولة النسائية في العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو بطولة مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما ابراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وإخراج أحمد خالد موسى.