فيديو- رامي عياش يُشعل اجواء اضخم حفلات الزفاف في مصر.. وهذه رسالته


اشعل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش اجواء اضخم حفلات الزفاف في مصر، واضفى على الاجواء الكثير من الحب والفرح، وقد قدم باقة منوعة من اغنياته وبالطبع اغنية مبروك التي اصبحت نشيد حفلات الزفاف .

وأعرب الفنان رامي عياش عن حبه للمصريين، وللمشاركة في الأفراح والأعياد التي يتم الاحتفال بها في مصر، وذلك خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.

ونشر رامي عياش، فيديو له من أحد الأفراح التي كان يحييها، وعلق قائلا: “شو بحب أكون شريك أفراحكن وأعيادكن، ليلة من مصر بمية ليلة”.

من ناحية ثانية، يحتفل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بليلة رأس السنة 2023 مع جمهوره العراقي بأقوى واضحم الحفلات وذلك يوم 31 ديسمبر على المسرح الروماني في مجمع نخيل بغداد.

وكان قد احيا الفنان رامي عياش حفلا غنائيا بمهرجان الموسيقى العربية، ؤذلك بالمشاركة مع الفرقة الموسيقار عماد عاشور.

وأيضا طرح ” عياش أغنية “حلوين حلوين”، والأغنية من كلمات أحمد راؤول، وقد اجتاز الكليب المليون السابع واكثر من 700 الف مشاهدة.

وقام الفنان رامي عياش مؤخرا ببطولة في مسلسل العين بالعين، وعدد حلقاته 15 حلقة، حيث تدور أحداثه حول مصورة تريد أن تثبت خيانة زوج صديقتها وتصويره، ولكن يتم قتله وتصبح مشتبه في الجريمة، ويقوم الضابط في التحقيق في القضيه حتى يكتشفوا الحقيقة.