قائمة أبطال مسلسل “قلع الحجر” لرمضان 2024


تستعد الفنانة سهر الصايغ ومحمد رياض لخوض موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل جديد يحمل اسم قلع الحجر مع المخرج حسني صالح، الذي يعود للسباق الرمضاني بعد غياب ما يقرب من ثمان سنوات.

أبطال مسلسل قلع الحجر

يشارك في مسلسل قلع الحجر العديد من الفنانين، وهم: سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، مفيد عاشور، مدحت تيخة، محمود الجابري، بهاء ثروت، سميرة عبد العزيز، سميرة صدقي، أحمد الشافعي، مروة عبد المنعم، لقاء سويدان، آية عبد الرحمن الآبنودي، أيمن الشيوي، سماح السعيد، ياسمين علي، حنين، حسن العدل، عبد الخالق أحمد، وهو من تأليف أحمد وفدي، وتحت قيادة المخرج حسني صالح.

قصة مسلسل قلع الحجر 

وتدور أحداث مسلسل قلع الحجر في إطار درامي، بين منطقتي قمولة في صعيد مصر والنوبة بمحافظة أسوان، كما يتطرق في تناوله عن حقوق المرأة، كما أنه مستوحى من أحداث حقيقية وقعت في تلك المناطق.

أعمال المخرج حسني صالح 

كما يعود المخرج حسني صالح للسباق الرمضاني بمسلسل قلع الحجر، بعد غياب ما يقرب من ثمان سنوات، من إخراجه مسلسل الوسواس الذي طُرح عام 2015، وضم العديد من الفنانين، وهم: زينة، تيم حسن، نضال الشافعي، سوسن بدر، هبة مجدي، أحمد حلاوة، مدحت تيخا، أشرف مصيلحي، محمد عبد الحافظ، تميم عبده، علاء زينهم، مريم وائل.