سهر الصايغ تبدأ تصوير “شغف” أولى حكايات مسلسل “أسود باهت”‎ لرمضان 2024


بدأت الممثلة المصرية سهر الصايغ تصوير حكاية “شغف” أولى حكايات مسلسل “أسود باهت” المقرر ان يعرض في شهر رمضان 2024 .

وتحدث المنتج عمرو عبد الخالق في تصريحات صحفية عن المسلسل وقال إنه يعد التجربة الأولى له مع الفنانة سهر الصايغ والتي تقوم بتقديم شخصية تدعى “شغف” تقع في دوامة بعد تورطها في جريمة قتل شخص لا تعرفه، وخلال أحداث المسلسل سنرى هل تستطيع “شغف” فك لغز مرتكب الجريمة من بين أقرب الناس إليها خاصة بعد سقوط ستار الحب الذي تختفي خلفه وجوه المحيطين بها.

وعبر عمرو عبد الخالق عن سعادته بتكرار التعاون مع المخرج ممدوح زكي بعد مسلسل “ولاد إمبابة”، ولكن هذه المرة في تجربة مختلفة.

الحكاية الأولى من المسلسل بعنوان “شغف” بطولة سهر الصايغ، محمد مهران، حسن عيد، محمد غنيم، عبير فاروق، ضياء عبد الخالق، مدير تصوير ضياء جاويش، إشراف عام على الإنتاج صلاح حسن، انتاج ماندو فور ميديا للمنتج عمرو عبد الخالق، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج ممدوح زكي.

ومسلسل “أسود باهت” مكون من 15 حلقة مقسمين على ثلاث حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن خمس حلقات، ومن المقرر أن ينافس بموسم رمضان المقبل.

على جانب آخر، تشارك سهر الصايغ في مسرحية “بص للعالم بقلبك” مع الفنان ميدو عادل.

مسرحية “بص للعالم بقلبك” يشارك في بطولتها الفنان علي الحجار، عزت زين، طه خليفة، دنيا النشار، مايكل سيدهم، آسر علي، طارق راغب، وهي من إخراج عصام السيد، تعرض على على المسرح القومي، مأخوذة من مسرحية “روميو وجولييت” لوليام شكسبير.

يذكر أن آخر أعمال سهر الصايغ كان مسلسل “بابا المجال” في رمضان 2023، مع مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف، تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.