فيديو- هل قصدت كايلي جينر؟.. سيلينا غوميز تثير الجدل بالنميمة مع تايلور سويفت


من بين اللحظات اللافتة للنظر التي وقعت في حفل جولدن جلوب 2024 ليلة أمس هو المقطع المتداول لـ سيلينا جوميز وهي تتحدث إلى تايلور سويفت – التي تبدو مصدومة مما تسمعه – وصديقتها كيلي بيري عن موقف ما.

ونسبة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، فإن البعض قد سمع سيلينا تقول أنها حاولت أن تلتقط صورة مع الممثل تيموثي شالاميه، إلا أن صديقته كايلي جينر رفضت ذلك.

ومن بعد انتشار الشائعة بشكل كبير، نفى مصدر مقرب لـ سيلينا جوميز لمجلة People أن المغنية والممثلة حاولت التقرب من كايلي جينر وتيموثي شالاميه أو أنها حتى رأتهما في الحفل.

ومن ناحية أخرى، فإن قارئ الشفاة جيريمي فريمان كشف لصحيفة دايلي ميل البريطانية أن سيلينا جوميز بالفعل حكت لصديقتيها أنها أرادت التقاط صورة مع الممثل ولكنه رفض بدلا من كايلي.

نسبة للقارئ فإن سيلينا جوميز قالت “لم يوافق على التقاط صورة معي، قال لا:، لترد كيلي: “تيموثي؟؟”، ثم أضافت سيلينا: “حاولت ولم أستطع فقد يسبب هذا إزعاج لهما”.

يذكر أن سيلينا جوميز وتيموثي شالاميه عملا معا في فيلم A Rainy Day In New York الصادر عام 2018 للمخرج وودي ألن.

بينما كايلي جينر قد أثارت الجدل بالظهور مع هايلي بيبر، زوجة جستن بيبر، الحبيب السابق لسيلينا جوميز، في مقاطع اعتبرها البعض ساخرة من سيلينا بشكل غير مباشر.

هذا وقد أعادت سيلينا جوميز خلافها مع هايلي بيبر إلى النور بعد أن علقت على مقطع لها يسخر من تايلور سويفت، كاتبة: “سديقتي المفضلة واحدة من ألطف الناس في المجال”.