جوني ديب في المحكمة يكشف اضراره المادية والنفسية “لم أضرب آمبر هيرد”


تحدث الممثل الشهير جوني ديب أمام المحكمة لأول مرة، حول روايته في الادعاءات الموجهة ضده من زوجته السابقة آمبر هيرد، واتهامها له بضربها والتسبب في أضرار جسيمة.

وقال جوني ديب، في حديثه أمام محكمة ولاية فيرجينيا، إنه لم يضرب آمبر هيرد على الإطلاق، واتهمها بالكذب حول ملابسات إدمانه للكحول والمخدرات.

وعبر جوني ديب عن الأضرار النفسية والمادية التي أصابته على مدار 6 سنوات وجهت فيها آمبر هيرد اتهامات له بأنه كان يعاني من مشكلة إدمان الكحول والمخدراتظن ما تسبب في تعرضه بالضرب لها خلال نوبات الغضب التي كان يمر بها.

وأضاف جوني ديب في اليوم الخامس للمحاكمة أمام 11 من هيئة المحلفينأن اتهامات زوجته السابقة وصلت حد التشهير، وأنها قالت كلمات مفرطة حول تعاطيه المخدرات، وزعمت خروجه عن السيطرة في أوقات كثيرة. 

وركزت شهادته على ما نشر في صحيفة “واشنطن بوست” في مقال كتبته آمبر هيرد وصفت فيه نفسها بأنها إحدى الناجيات من العنف المنزلي، زاعما أنها شوهت سمعته.

وقدمت هيرد بيانا للمحكمة تسرد فيه الحوادث التي تعرضت فيها لسوء المعاملة، حينما كان جوني ديب تحت تأثير المخدرات والكحول، وفي إحدى المرات لم تستطع الصراخ أو التنفس لأنها كانت قلقة من أنه كان غير مدرك للضرر الذي كان يقوم به وأنه كان على وشك قتلها.

قال ديب إنه كان متيقظا لفترات طويلة أثناء زواجه من هيرد، وإنه توقف عن شرب الكحول في وقت سابق لمدة 18 شهرا، لذا فهو ليس مدمنا عليه.