أول صورة من فيلم Jeanne Du Barry .. جوني ديب بشخصية الملك لويس الـ 15


طرحت الشركة المنتجة لـ فيلم Jeanne Du Barry أول صورة للنجم جوني ديب من الفيلم، ومن المقرر طرح العمل عام 2023.

وظهر النجم جوني ديب بـ شخصية الملك الفرنسي لويس الـ15، وفي الصورة الجديدة التي تشبه الصورة ، شوهد ديب وهو يحمل سيفًا في يده وياقوت في رقبته ، وهو ما كان يفضله لويس الخامس عشر.

وبدأ تصوير الفيلم في شهر أغسطس الماضي، ويعد فيلم Jeanne Du Barry ، هو أول عمل للنجم جوني ديب منذ 3 سنوات.

ويأتي فيلم Jeanne Du Barr من إخراج مايوين لو بيسكو، وتعد مشاركة جوني ديب بـ فيلم king louis xv، المرة الأولى التي يمثل فيها نجم من هوليوود بالسينما بالفرنسية. 

ويعد فيلم Jeanne Du Barr، هو أول عمل يشارك فيه جوني ديب، منذ أزمته الأخيرة مع طليقته آمبر هيرد، حيث غاب جوني ديب عن الأضواء لمدة 3 سنوات كاملة.

قصة الحب التاريخية مستوحاة من حياة جين دو باري ، آخر عشيقة لويس الخامس عشر الملكية في محكمة فرساي ، بعد مدام دي بومبادور.

كانت جين دو باري ، ابنة غير شرعية لخياطة وولدت في حالة فقر ، امرأة شابة من الطبقة العاملة متعطشة للثقافة والمتعة. إنها تستخدم ذكاءها وجمالها للارتقاء في صفوف المجتمع الرفيع في باريس في القرن الثامن عشر ومحكمة لويس الخامس عشر في فرساي. عندما أصبحت رفيقة لويس الخامس عشر المفضل ، يستعيد شهيته للحياة بفضل علاقتهما لكنه لا يزال غير مدرك لوضعها كمومس. يقع الاثنان في الحب بجنون ، وعلى الرغم من كل اللياقة والآداب ، تنتقل جين إلى فرساي ، حيث أثار وصولها فضيحة للمحكمة.