حقيقة انفصال جوني ديب عن حبيبته المحامية جولي ريتش


أعلنت مصادر اعلامية واخبارية عالمية بأن النجم الهوليوودي جوني ديب قد انفصل عن حبيبته المحامية جولي ريتش دون الكشف عن تفاصيل أخرى، وذلك بالرغم من انفصالها عن زوجها بسبب علاقتها به.

تصدّر النجم العالمي وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بعد أن شوهد لأكثر من مرة رفقة المحامية الشهيرة “جولي ريتش”، التي قيل إن هناك علاقة حب تجمعهما بالرغم من زواجها.

ولم ينفي النجم العالمي شائعات ارتباطه رومانسياً بالمحامية الشهيرة كما أنه لم يقوم بتأكيدها ولكن كشفت وسائل اعلام عالمية بأن ديب قد انفصل بشكل نهائي عن المحامية جولي ريتش، مؤخرًا دون الكشف عن الأسباب التي أدت إلى هذا الانفصال.

ومن الملفت في قصة علاقة ديب والمحامية ريتش، أن النجم العالمي لم يخرج بأي تصريح في بداياية انتشار انباء العلاقة، وحتى بعد أنباء الانفصال.

قرر النجم العالمي  العودة مرة أخرى الى المحاكم ضد زوجته السابقة النجمة العالمية آمبر هيرد وذلك بعد أن قامت الأخيرة برفع دعوى تشهير جديدة ضده وكسبتها حيث حصلت على تعويض يقدّر بمليونيّ دولار.

وسيقاضي النجم العالمي زوجته السابقة بقضية جديدة حيث من المحتمل أن يقوم بالاستئناف ضد القضية التي رفعتها آمبر هيرد.

وفي تفاصيل قضايا التشهير فقد رفع جوني ديب قضية تشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد وذلك بعد اتهامه بأنه كان يعنّفها وبحسب الشهود والأدلة فقد تمكن ديب كسب القضية وحصل على تعويض يقدّر بـ 15 مليون دولار.