دينا الشربيني ضيفة أمير كرارة ببرنامج “سهرانين” في هذا الموعد


تحل الفنانة دينا الشربيني ضيفة ببرنامج “سهرانين” الذي يقدمه النجم أمير كرارة ويذاع على شاشة تلفزيون قناة “أون”، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وظهرت دينا الشربيني في الإعلان التشويقي للحلقة وهي تغني أغنية “وحياة عينيك” لشادية، وتحدثت عن دورها في لعبة كرة القدم، وبعدها انضم الفنان عمر السعيد إلى الحلقة ليبدأ الحديث عن كواليس تعاونه الفني مع دينا الشربيني.

كما تستعد الفنانة المتألقة دينا الشربيني بالتعاون مع النجم أمير كرارة، المشاركة في السباق الرمضاني المقبل من عام 2023، وذلك في أول تعاون لهما معا في عمل فني، وفقا لما أعلنته الفنانة أثناء لقائها التلفزيوني في ستديو برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

ويأتي مسلسل دينا الشربيني وامير كرارة بعنوان “سوق الكانتو”، وهو من تأليف خالد سرحان، ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، ترقبا لعرضه في رمضان 2023.

ومن ناحية أخرى، تخوض الفنانة دينا الشربيني، السباق الرمضاني المقبل 2023  بـ فوازير، بالتعاون مع الفنان محمد ثروت، ومن المتوقع أن تحقق صدى واسع.

وتدور أحداث الفوازير في إطار كوميدي استعراضي، من إخراج مجدي الهواري، ومن المقرر الاستقرار على الاسم النهائي لها، والإعلان عنه الفترة المقبلة.