ناصيف زيتون يستعد لجولة غنائية ضخمة في اميركا.. وهذه التفاصيل


يستعد الفنان ناصيف زيتون لجولة فنية كبيرة اذ يحيي سلسلة حفلات في الولايات المتحدة الاميريكية ويلتقي جمهوره من الجاليات العربية وسوف يبدأها في شيكاغو يوم 11 مارس ، ويليها يوم 12 منه في ديترويت، وبعدها في هيوستن يوم 13 مارس، ومن ثم يلتقي جمهوره في 18 منه في دالاس، ويليها في 19 منه في بوستن، وفي 20 منه بنيوجرسي وفي 25 منه بسان فرانسيسكو وفي 26 في سياتل وفي 27 بسان دييغو وينهي جولته في 1 ابريل في لو انجلوس.

وكان قد إحتشد القادمون من مختلف المناطق السعودية و دول الجوار ليملأوا جميع مقاعد مسرح أبو بكر سالم في ليلة من أروع ليالي موسم الرياض أحياها الفنان ناصيف زيتون و النجمة إليسا.

تابع هنا : ناصيف زيتون يشيد بالجمهور السعودي بأول حفله له بالمملكة.. ويُحضر لألبوم غنائي جديد

وكان قد شغل مواقع التواصل والمنصّات الإعلامية قبل عدّة أيام من إطلاقه لأغنيته الجديدة “عالسريع”، فتداولت كلمة “عالسريع” وأصبحت حديث البلد، فتساءل الجمهور عن الأمور اليومية التي يمكن كل إنسان أن يفعلها “عالسريع”، لكنّ جواب ناصيف كان بكلّ بساطة: “عالسريع..عالسريع.. قلبي حبك عالسريع!”.

وأطلق ناصيف الأغنية على قناته الرسمية على يوتيوب وسرعان ما اقتحمت قائمة الفيديوهات الأكثر تداولاً في دول العالم العربي واقتربت لتحقيق المليون الخامس بنسبة عدد المشاهدات.

كما تتصدّر أيضاً قائمة توب الأغاني اللبنانية على تطبيق أنغامي، وهي الآن متوفّرة على كافّة المتاجر الرقمية العالميّة. الأغنية من كلمات رياض العلي وألحان أحمد بركات وتوزيع عمر صبّاغ. أمّا الفيديو فهو من تصميم ابراهيم كسرواني وتوزيع وتري ومن إنتاج TStart.