ناصيف زيتون عن مجزرة #مستشفى_المعمداني :” يارب انصر المستضعفين.. كمية الغبن والعجز الموجودة في قلب المواطن العربي لا توصف”


أدان الفنان ناصيف زيتون الهجوم الذي نفذته طائرات الاحتلال الإسرائيلي مساء الثلاثاء على مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة، والذي أسفر عن استشهاد وإصابة اكثر من 500 مواطن فلسطيني.

وقال ناصيف زيتون عبر حسابه في تويتر : مفهوم الخير و الشر لم يعد موجود .. القوي دائماً على صواب و صاحب قرار و الكون يهتف له و يقف بصفه ويقول معه كل الحق.

وأضاف ناصيف زيتون : بَشع و كريه و مُؤسف و مُذل و مُحزن المشهد الذي وصلنا اليه، وكمية الغبن و العجز الموجودة في قلب المواطن العربي لا توصف.

واوضح ناصيف زيتون : يارب انصر المستضعفين و قوي قلبهم و عزيمتهم يارب صَبر قلوب كل الامهات، يا رب كن عوناً لكل اب يحمل ابنه بين يديه ميت. لا يوجد ابشع من هذا الواقع الذي وصلنا اليه و لا اكثر من هكذا نفاق, الانسانية كذبة و الحقوق ضائعة و معدومة.

وأخيرا يقول ناصيف زيتون : يارب ارحم جميع الشهداء وصبّر ذويهم و ارفع شبح الحرب و الدمار عنا يا ارحم الراحمين، العنف لا يجلب الا العنف ولا يحل اي مشكلة.سلامك ورحمتك علينا يا الله.

وارتكب العدو الصهيوني مجزرة صادمة بالتجرّؤ على استهداف ساحة المستشفى الأهلي المعمداني في غزّة، تبعها إدانات عربية ودولية عاجلة، مستنكرة “مجزرة الإبادة الجماعية”، وداعيةً “المجتمع الدولي التدخّل على نحو عاجل لوقف هذه الانتهاكات”.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة سقوط أكثر ما 500 شهيد في استهداف المستشفى من قبل دولة الاحتلال.

من جهة أخرى، أدان عدد كبير من النجوم والفنانين الهجوم على مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين.

وعبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، عبر الفنانون عن صدمتهم من هذا الهجوم، مستنكرين استهداف الأبرياء والمدنيين العزل.