راغب علامة عن مجزرة مستشفى المعمداني في غزة:” عالم العار والاجرام والنفاق”


علق الفنان اللبناني راغب علامة على استهداف مستشفى المعمداني في غزة وكتب عبر حسابه بتطبيق إكس :”الآن وبعد هذه المجزرة ، صار واضحاً للعالم ودليلاً قاطعاً بأن مشكلة العدو الصهيوني المجرم ليست مع حركة حماس ! هذا الحقد الأعمى وجريمة الحرب هذه هي دليل قاطع بأن مشكلة الصهاينة هي مع الطفل الفلسطيني والشعب المدني الفلسطيني! حرب جبانة يقودها مجرمون جبناء لم يقصفوا الا البراءة والاطفال والعائلات ولم يقتلوا الا الإنسانية ! طيرانهم المجرم لم يستقوي الا على المدنيين وعلى بيوت المدنيين! 10 ايام من القصف لم نرى فيها معركة الا مع الطفولة والبراءة وبدعم من قوى ما يسمى ظلماً بالعالم الأول! عالم العار والاجرام والنفاق !حسبنا الله ونعم الوكيل!”.

وارتكب العدو الصهيوني مجزرة صادمة بالتجرّؤ على استهداف ساحة المستشفى الأهلي المعمداني في غزّة، تبعها إدانات عربية ودولية عاجلة، مستنكرة “مجزرة الإبادة الجماعية”، وداعيةً “المجتمع الدولي التدخّل على نحو عاجل لوقف هذه الانتهاكات”.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة سقوط أكثر ما 500 شهيد في استهداف المستشفى من قبل دولة الاحتلال.

من جهة أخرى، أدان عدد كبير من النجوم والفنانين الهجوم على مستشفى الأهلي العربي (المعمداني) في حي الزيتون بمدينة غزة، ما أسفر عن استشهاد وإصابة مئات الفلسطينيين.

وعبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، عبر الفنانون عن صدمتهم من هذا الهجوم، مستنكرين استهداف الأبرياء والمدنيين العزل.