مادونا تتعاون مع كانييه ويست بألبومها الجديد


تتعاون نجمة البوب العالمية مادونا مع النجم كانيه ويست مرة أخرى لألبوم Bedtime Stories مماثل لألبومها الكلاسيكي لعام 1994.

شوهدت أسطورة لاكي ستار ومغني الراب جيسوس والكس في احتفال معًا في لوس أنجلوس الأسبوع الماضي ، ويقال إنهما وضعوا خطة للعمل معًا على تحقيق رقم قياسي جديد.

قدمت ملكة Reinvention البالغة من العمر 63 عامًا مع مغني الراب البالغ من العمر 44 عامًا في عام 2008 على مسار بعنوان Beat Goes On من ألبومها Hard Candy – وأنتجت Kanye عددًا من الأغاني في ألبومها لعام 2015 ، Rebel Heart.

قال مصدر لصحيفة The Sun: “تحدثت مادونا وكاني عن التعاون مرة أخرى وأبدت رغبتها في استكشاف R & B مرة أخرى ، بعد فعل الشيء نفسه مع BabyFace في ألبومها 1994 Bedtime Stories.”

علاوة على العمل مع كاني في الماضي ، أشادت مادونا بعمله الأخير – مشيدة بألبومه الأخير ، دوندا ، الرقم القياسي البارز لعام 2021.

قالت لـ V Magazine العام الماضي: “الشيء الوحيد الذي سمعته مؤخرًا والذي ألهمني هو عمل Kanye’s Donda.

“لا أستطيع أن أقول إنني أتفق مع كل سياساته والطريقة التي يفكر بها في النساء ، أو الأشخاص غير المتزوجين الذين يمارسون الجنس ، أو مجتمع المثليين.

وتابعت:”لكن عمله على حافة الهاوية ، وهو ملهم ونادر.

تم إصدار الألبوم الأخير لمادونا بعنوان Madame X والمستوحى من حياتها أثناء إقامتها في البرتغال في عام 2019 وعلى الرغم من تلقيه تعليقات إيجابية من النقاد وتصدر المخططات حول العالم ، إلا أنه الألبوم الأقل مبيعًا. حيث بيعت أكثر من 8 ملايين نسخة حول العالم بما في ذلك العزاب الخالدة مثل Human Nature and Secret.