برفقة ابنها بالتبني: أول ظهور علني لمادونا بعد وعكتها الصحية


ظهرت نجمة البوب الأمريكية، مادونا، أمس الأربعاء، برفقة ابنها بالتبني ديفيد باندا، البالغ من العمر 17 عامًا، في مطار جون كيندي في نيويورك، متجهين في عطلة للاحتفال بعيد ميلادها الـ65. بدت مادونا خلال أحدث ظهور لها بصحة جيدة، ويُعدّ هذا الظهور هو الظهور العلني الأول لها منذ تعرّضها لوعكة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى قبل نحو شهر.

كانت مادونا، قد شاركت، سابقًا، مع متابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بمرور 40 عامًا على إطلاق أول ألبوماتها من خلال مقطع مُصوّر، والذي يُعدّ أول فيديو لها تشاركه منذ تعرضها الأخير لوعكة صحية اضطرتها إلى تأجيل جولتها الفنية المُقررة.

خلال الفيديو، ظهرت مادونا وهي ترقص على أنغام أغنيتها Lucky Star من ألبومها الأول، وهو الألبوم الذي مرّ على إطلاقه أربعين عامًا، كانت مادونا قد أطلقت أول ألبوماتها في عام 1983. أرفقت مادونا الفيديو بتعليق قالت خلاله: “أن أكون قادرة على تحريك جسمي والرقص قليلاً يجعلني أشعر بأنني النجمة الأكثر حظاً في العالم.. شكراً لكل المعجبين والأصدقاء. أضافت مادونا متحدثة عن أول ألبوماتها قائلة: “عيد أربعين سعيد لأول ألبوم لي على الإطلاق”.

يُذكر أن مادونا كانت قد قامت في يوليو الماضي بتأجيل جميع حفلاتها التي كانت ستحييها خلال الشهر ذاته، ضمن جولتها الجديدة في أمريكا الشمالية. عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، شاركت مادونا تغريدة أعلنت خلالها أن جميع حفلاتها التي كانت ستحييها ضمن جولتها في أمريكا الشمالية ستؤجل حتى تتعافى من عدوى خطيرة أصابتها واضطرتها إلى دخول المستشفى لعدة أيام.

أعلنت مادونا حينها أيضًا عن تعديل خطة حفلاتها قائلة إن الخطة الآن هي بدء الجولة من أوروبا خلال شهر أكتوبر، وذلك بعدما كان من المقرر أن تبدأ من مدينة فانكوفر الكندية خلال يوليو الماضي.