إميليا كلارك تدافع عن مشاهدها العارية في Game Of Thrones


أعربت الممثلة البريطانية إميليا كلارك عن استيائها من ردود الفعل الغاضبة من المسلسل الملحمي Game of Thrones فيما يتعلق بمشاهد التعري والحميمية.

وفي حوارها مع مجلة Harper’s Bazaar، صرحت الممثلة البريطانية أنها تنزعج كثيرا من الآراء الناقدة لمشاهدها العارية في المسلسل، وما يقال عن إن المواقع الإباحية أفلست بعد مسلسل Game Of Thrones.

وقالت كلارك: “أصبحت أنزعج فعلا بسبب هذه الأشياء، لأن الناس يقولون: كل المواقع الإباحية أغلقت بعدما عاد Game Of Thrones “.

وتابعت: “هناك الكثير من الأعمال تتمركز حول حقيقة أن الناس يتكاثرون. الناس يمارسون الجنس من أجل المتعة، إنه جزء من الحياة”.

وتقول كلارك” على سبيل المثال إن The Handmaid’s Tale لم يواجه ردة فعل مشابهة وإن الكثيرين يعبرون عن إعجابهم به، واعترفت: ” أنا أحب هذا المسلسل وبكيت عندما انتهى لأنني لا أستطيع تخيل أنني لن أشاهده مرة أخرى، حسنا المسلسل يتضمن مشاهد عري وحميمية أيضا”.

وفي حوارها مع مجلة Elle سابقا، تحدثت كلارك عن أحد المشاهد الجنس التي جمعتها بشخصية “داريو نهاريس” في الموسم الرابع ووصفته الممثلة البريطانية بأنه مشهد عبقري قائلة: “هذا المشهد كنت انتظره بشدة… المشهد المنشود بالنسبة لي”.

ومن المقرر أن تظهر كلارك في فيلم Solo: A Star Wars Story، الذي سيعرض في الـ 25 من مايو عام 2018.