ياسمين عبد العزيز: وصفي بـ”وحش الكون” مش عايزة أسمعها تاني


استضافت الإعلامية منى الشاذلي الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تظهر للمرة الأولى مع زوجها الفنان أحمد العوضي، الأربعاء، في برنامج “معكم”، على قناة cbc.
وقالت النجمة ياسمين عبد العزيز خلال الحلقة: “وأنا في المستشفى الممرضات كل شوية يقولولي يلا يا وحش الكون.. جات لي عقدة من هذه الجملة ومن المسلسل ومكنتش عايزة أشوفه”.

وروت ياسمين عبد العزيز كواليس مشهد الحضن الذي جمعها بالفنان أحمد العوضي: “كنت بحضن أحمد في مشهد بالمسلسل وبنصور في مكان عام والناس كانت تشوفني وهي مبسوطة وفرحانين”.

وحكت ياسمين عبد العزيز في الجزء الأول من اللقاء تفاصيل محنتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، وكيف ساءت حالتها نتيجة خطأ طبي بعد خضوعها لجراحة نسائية، حيث وصفت شعورها في ذلك التوقيت باقتراب محقق من الموت من شدة الألم، كما تكشف عن أسباب عدم مقاضاتها للطاقم الطبي الذي تسبب في مرضها حتى الآن.

وانضم زوجها الفنان أحمد العوضي بالجزء الثاني من الحلقة ، في أول ظهور إعلامي لهما سويا بعد مرضها، وخلال هذا اللقاء روى العوضي كواليس الأزمة الصحية لزوجته وكيف تعامل معها، كما يحكي عن كيفية إدارته للأزمة، وعن أسباب عدم سفره معها خلال رحلتها للعلاج خارج مصر من البداية.