سامر البرقاوي يكشف تفاصيل ومفاجآت الهيبة بالجزء الاخير


كشف المخرج السوري سامر البرقاوي خلال لقاء مع برنامج mbc trending عن تفاصيل ومفاجآت للجمهور المنتظر عرض مسلسل الهيبة جبل بالجزء الاخير، انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، وقد تحدث قائلاً:” نحن نصور حالياً في حمانا، التي استضافت طاقم العمل على مدار الاجزاء الخمسة”.

وأكد أن أحداث العمل لن تنتهي بشكل كامل عند الجزء الخامس من المسلسل بل سيترك الأمر للفيلم السينمائي الذي يجري التحضير له وهناك ستكون نهاية الحكاية.
وقال المخرج سامر البرقاوي في حديث لبرنامج “MBC Trendig” : “مسار خلاصات الأجزاء الخمسة ستنتهي بهذا الجزء وستنتهي الحكاية العامة وحكاية الجزء الخامس نفسه ولكن من المؤكد أنه مع نهاية الجزء الخامس لابد أن يذهب الجمهور لحضور الفيلم، وبالتالي من الطبيعي وجود أحداث تجعل الجمهور يذهب لحضور الفيلم لمعرفة الحكاية”.
وعن أحداث العمل قال البرقاوي إنها ستكون مشوقة منذ اللحظة الأولى و أن الجزء الخامس سيكون على درجة عالية من التشويق و الإثارة في كل أحداثه.

وعن سبب اختيار عبد المنعم عمايري للمشاركة ببطولة هذا الجزء قال البرقاوي: “عبد المنعم عمايري من نوعية الممثلين الذين يتمنى أي مخرج أن يكون معه وهناك شراكات عديدة بيننا وآخرها في مسلسل “شبابيك ” وحققت نجاحاً”.
وأرجع البرقاوي سبب تسمية هذا الجزء بـ “الهيبة جبل ” إلى أن الاسم الوحيد الذي يمكن أن يطلق على العمل وخصوصاً ان أحداث المسلسل كلها ترتبط به وقال: “إذا لم يكن “الهيبة – جبل” فماذا سيكون”.
واضاف :”بالعادة خط سير البطل “جبل” هو الفاعل والمؤثر الحقيقي بسير الأحداث بالأجزاء السابقة وبالإضافة لهذه النقطة ففي الجزء الخامس فإن الأمر متعلق بالمصير حيث أن مصير جبل مرتبط بمصير الهيبة فهناك استحقاق كبير سيواجه القرية والشخصيات”.

وعن الشراكة بينه وبين تيم حسن و استمرارها قال المخرج سامر البرقاوي : هي شراكة مستمرة ومثمرة وطالما هي كذلك فستستمر وهذه الشراكة مع المنتج صادق الصباح فنحن بمثابة أضلاع مثلث و الأستاذ صادق هو الضلع الرئيسي فيها وقريباً سنعلن عن المشروع الجديد الذي سيجمعنا ونحن الثلاثة نفكر بنفس الاتجاه”.
يشار إلى أن الجزء الخامس سيعرض في الشهر المقبل و يضم على قائمة أبطاله كل من تيم حسن ،عبد المنعم عمايري ،منى واصف ،عبدو شاهين ،سعيد سرحان ،روزينا لاذقاني و النجمة إيميه صياح.