نشر في 22-05-2019 الساعة 00:52

حلّ المخرج سامر البرقاوي ضيفاً على برنامج “اقتضى التوضيح” للحديث عن مسلسل الهيبة الحصاد، بعد النجاح المدوي الذي حصده خلال السباق الماراثوني الرمضاني هذا العام. وقد استطاعت الفيديوهات ان تتصدر التراند الأول والثاني بمنصة اليوتيوب طيلة الشهر.

وعن المشهد الذي ظهر فيه تيم حسن ليروي رسالة المسلسل وتبرير وجود “جبل شيخ الجبل” كزعيم للهيبة قال : “بعد ثلاثة اجزاء متتالية استطعنا تكوين فكرة واضحة ان العمل قادر على تغيير جلده بكل جزء وحتى بكل مشهد مع وجود شخصية رئيسية تتمثل “بجبل شيخ الجبل” لامست بعض الشيء أوجاع الناس في اطار مواجهة مع الاعلام”.

شرح البرقاوي تقنية تصوير المشهد الذي احتل مواقع التواصل الاجتماعي وكشف عن الوجه الآخر لرجل حرم من طفولته وما زالت اقصى طموحاته ان يسير مع والدته جنباً الى جنب دون خوف او قلق: “صوّر المشهد على ثلاث مستويات الأول تلقي الصورة سواء في موقع التصوير او الناس الذين يشاهدون، المستوى الثاني تواجدت كاميرات مخصصة لتكشف ما بين السطور علاقته بالمذيعة او الحبيبة اما المستوى الثالث هو علاقة الشخصية بعدسة الكاميرا الناقلة لصورته. تم تحضير المشهد بشكل متقن جداً. وتيم حسن كان على علم بما سيفعله فأخذنا المشاهد الأولى للعروض”.

عبرّ البرقاوي عن تقديره لوجود ممثلين مهمين في الهيبة الحصاد وقال: “بيني وبين تيم حسن رحلة وشراكة طويلة فبعد 5 او 6 اعمال درامية استكملت مع الهيبة الحصاد بفكرة الأجزاء حرصنا على استثمار النجاح”.

وعن استثمار نجاح الهيبة الحصاد بتقديم جزء رابع أشار : “نحن كتبنا النهاية للجزء الثالث وستكون مفاجأة كبيرة فعلاً لكن نتكتم عليها كي نحافظ على بريقها”. وبعد اصرار اذا ما كان هناك جزء رابع قال : “الله يقدّم اللي فيه الخير”

 


أحدث تعديل 22-05-2019 الساعة 00:52
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!