نانسي عجرم تشعل اجواء حفلها الغنائي على المسرح الروماني بالساحل الشمالي


احيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلا مميزا مساء الخميس، حيث اختتمت سهرات المسرح الروماني لصيف 2021، بالساحل الشمالي بمشاركة الفنان المصري بهاء سلطان لأول مرة في مارينا 2. 

وصعدت الفنانة نانسي على خشبة المسرح على أنغام «أنا جاية معاك»، وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب.

وحرصت في بداية فقرتها على تحية الجمهور، وعقلت على اختلاف أعمارهم، مبدية إعجابها بتواجد مختلف الفئات من الكبار والشباب وحتى الأطفال.

ويعد حفل المسرح الروماني هو الثاني لنانسي عجرم في الساحل الشمالي على التوالي، وقدمت عددا من أغانيها الشهيرة منها آه ونص ويا سلام، وأغاني ألبومها الأخير “نانسي 10”. 

وقدمت النجمة نانسي في الحفل الذي شهد حضورا جماهيريا ضخما، عدد من أغانيها الشهيرة منها القديمة والجديدة من البومها نانسي 10 .

وعن البوم “نانسي 10″، قالت المطربة اللبنانية في تصريحات إعلامية، إنها كانت تحضر له منذ أربع سنوات، وكانت أول أغنية به اختارتها أغنية “سلامات”، التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي، وقالت: “أجد أن هناك الكثير الذي مازلت أسعى لتقديمه، أجد أن ألبوم نانسي 10 هو انطلاقة جديدة فدائماً أجد أن أي البوم اقدمه للجمهور هو انطلاقة جديدة و مرحلة مختلفة أعيشها”.

وقالت عجرم: “لم أفكر في أي وقت أن أعيد توزيع أي أغنية من الأغاني التي قدمتها فيما سبق، فالعمر مراحل وكل مرحلة لها وقتها ولها طريقة التعبير عنها، فكل الأغاني مفضلة بالنسبة لي وكل أغنية لها المود والوقت الخاص بها”.

 وكشفت عجرم، خلال حوارها مع إنرجي، إنها بدأت التحضير والتفكير في ألبوم “نانسي 11″، فقالت: “أشعر بالراحة حين أفكر في ألبوم أو في أغنية جديدة فهذا الأمر هو أقرب الأمور لقلبي”.

وتابعت: “أكثر أغنية من أغنياتي التي دائماً ما تفكرني بالحب هي “عم بتعلق فيك” و “العيون السود”، وأكتر أغنية تذكرني دائماً بالطفولة أغنية “نقيلي أحلى زهرة”.

وتابعت: “أغنية مشكلتك الوحيدة كانت أسرع الأغاني التي اشتغلت عليها مع فريق العمل لتكون ضمن ألبوم نانسي 10”. 

وعن فكرة تقديم أغاني لتترات المسلسلات، قالت نانسي : “يقع اختياري على أغاني التترات التي أقدمها على أساس الأغنية بغض النظر عن أبطال العمل و لكن أهم شيء هو أن أشعر بكلمات ولحن الأغنية”.