خاص بيروتكم- نانسي عجرم تستعد لاصدار جديدها قريباً وتُصرح:”لا أطمح للعالمية ويسعدني ان يسمع الجمهور الاجنبي اغنياتي”


خاص بيروتكم- تحدثت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود على هامش حفلها الناجح الذي اقيم على مسرح كازينو لبنان.

وقالت في لقائها :” هذا الحفل في لبنان هو الوحيد الى الان، واحببت ان اشتغل على حفلة واحدة تجمع كل اللبنانيين، وانا سعيدة بلقائهم ومثل ما قلتِ سابقاً هي الحفلة الوحيدة بلبنان في الصيف بكازينو لبنان، ولكن بعد ما انتهى الصيف”. مما يعني انه من المتوقع ان تقيم حفل جديد في لبنان.

وعن تعاونها مع شركة تيفاني اند كو قالت: “اصبحنا مثل العائلة الواحدة، ويشبهونني بكل شيء يقدمونه، بكل مجموعاتهم، ومن زمان اقول انه ليس طموحي ان اصل الى العالمية، ولكن طموحي ان اكون فنانة لبنانية عربية واعمالي يحبها الكثيرين من الاجانب اللذين لا يتكلمون اللغة العربية

بالعودة الى تعاونها مع تيفاني تابعت:” ان تعاونها مع الشركة يُقرّبها اكثر من الاجانب من خلال تيفاني ومن خلال اغنياتي التي يرددوها ويغنوها من دون ان يفهموا معناها”.

وكشفت النجمة نانسي خلال حديثها مع الاعلامية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود عن تعاونها الجديد بأغنية “تيجي ننبسط” مع الشاعر المصري تامر حسين ومع الملحن عزيز الشافعي ومع الموزع الموسيقي طارق مدكور واخراج اللبنانية ليلى كنعان ومن المقرر ان تصدر قريباً.