محمد عساف يلتقي جمهوره الاماراتي بحفل في دبي


يستعد المطرب الفلسطيني محمد عساف، لإحياء حفل غنائي، في دبي، يوم الجمعة المقبل 27 من شهر أغسطس الجاري، وذلك بمشاركة الفنان سيف نبيل والفنانة بلقيس.

وانتهى المطرب الفسطيني محمد عساف من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية، من كلمات مصطفى حسن، وألحان سامح كريم، وتوزيع إلهامي دهيمة وميكس وماستر أحمد حسام، وقال موزع الأغنية إلهامي دهيمة لموقع “اليوم السابع” المصري عساف يقدم هذه الأغنية بشكل جديد وقد تكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام المقبلة على اليوتيوب.

وطرح مؤخرًا الفنان محمد عساف كليب أغنيته “فلسطين أنتِ الروح” من كلمات سامي عفانة، وألحان محمد المدلل توزيع محمود عمار وإشراف أنس النجار، وتم تسجيل العمل وتصويره بأسلوب الفيديو كليب في لندن تحت إدارة المخرج أحمد الوحيدى، وهي ثمرة التعاون بين الفنان محمد عساف ووزارة الثقافة الفلسطينية.

ويأتى إطلاق هذا العمل مع بداية العام الحالي 2021، للتأكيد على أن الشعب الفلسطيني متمسك بتراب وطنه وبحقوقه الثابتة بالعيش بحرية وكرامة، لتبقى الأغنية الوطنية الفلسطينية ذات الصدى الوطني العميق، حاضرة بقوة في ضمير الشعب الفلسطيني والشعوب العربية والإسلامية.