بالصور – أحمد جمال: ممكن أتجوز من معجباتي


حل المطرب أحمد جمال، ضيفا على حلقة اليوم من برنامج “مزنوق فين” مع صبري زكي على راديو “إينرجي”، في حوار تحدث فيه جمال عن مشواره الفني وغنى فيه عددا من أغنياته، وأجاب على أسئلة الجمهور.

وشهدت الحلقة، احتلال هاشتاج “اسأل أحمد جمال على إينرجي”، قائمة الأعلى تداولا على “تويتر”، حيث تسابق محبوه في توجيه الأسئلة له، وفيما يلي أبرز تصريحاته خلال الحلقة:

وتحدث جمال عن أكثر شئ يضايقه حيث قال: “سواقة الستات” أكثر ما يضايقني على الطرق في مصر، وأنه لديّه حب استطلاع منذ الطفولة، وأنه كان متفوقا في الدراسة وأحب الصيدلية وأصبحت صيدليا بالفعل.

وقال جمال إن اسم والده مركب “جمال عبدالناصر”، وأن هناك مدرس كان يعامله بشكل سيء لأنه لا يحب الزعيم الراحل “قاللي إنت بتحبه أوي كده؟ وحطلي امتحان شفوي صعب جدا”

وأكد جمال أن والده وثق به منذ البداية، وكان يعلم أن حبه للمزيكا لن يؤثر على الدراسة، وألحقه بمعهد الموسيقى العربية في القاهرة فرع طنطا، وكان يأتي للقاهرة في وقت الامتحان، وكان عمره حينها 10 سنوات فقط.

وتابع جمال، رافقت محمد صلاح في المدرجات أثناء مباراة روما وميلان، هو إنسان جميل ويستحق الخير، ولم ألعب “بلاي ستيشن” معه “بس لو جاهز أنا جاهز”.

واعترف جمال بحبه لحكيم وفي صعوده الاول على المسرح غنى أغنيتة “افرض مثلا”، وأنه يرحب بغناء كل الألوان واللهجات العربية والشعبي أيضا، وأنه بفضل صوت عدوية وحكيم ومن الممكن أن يتزوج إحدى معجباته أو الأرتباط بمطربة، وأن يخوض تجربة تمثيل قائلاً: “مش لازم فيلم غنائي ممكن فيلم عادي تتخلله أغاني”.