فيديو- أبرار الكويتية تقلد شريهان


نشرت الفنانة الكويتية أبرار، عبر حسابها الخاص في “تيك توك”، فيديو ظهرت فيه بإطلالة اعتمدتها الفنانة المصرية شريهان في إحدى الفوازير. ولهذا صبغت شعرها بلونين مختلفين. وأحدث هذا ضجة كبيرة في أوساط المتابعين، وتراوحت الآراء بين الاستحسان والانتقاد والسخرية اللاذعة. وحقق المقطع على أحد الحسابات التي أعادت تداوله عبر تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” أكثر من 130 ألف مشاهَدة.

وفي وقت لاحق، تداول الناشطون فيديو آخر لأبرار ظهرت فيه مع والدتها وهي تتحدث عن الفنانة المصرية معبّرة عن محبّتها لها ولأعمالها، ومشيرةً إلى أنها “حب الطفولة”. وذكرت أن ظهور شريهان الأخير على الشاشة أبهرها، فيما اعتبرت والدتها أنها تبالغ في ذلك.

ويُشار إلى أن عودة شريهان أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل، وفي هذا السياق نُشر مقطع فيديو نادر ظهرت فيه وهي تتكلم عن الحادث الذي تعرّضت له.

وروت أنها فقدت القدرة على الحركة بسبب كسر في الحوض والركبة والعمود الفقري، وأن رحلة العلاج استمرت لسنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية، وأنها سقطت مرة أخرى بعد أن بدأت حالتها الصحية بالتحسّن. وأوضحت أن أحد الأطباء اكتشف أن العمليات الجراحية التي أجرتها في عمودها الفقري فشلت وأنها احتاجت إلى الخضوع للعلاج مجدداً.