ابرار الكويتية تعلق على ذكرى عاشوراء


علقت النجمة أبرار الكويتية على ذكرى عاشوراء التي يحييها الكثير من المسلمين في جميع دول العالم بتعليق عن الاخوة بين الشيعة والسنة.

حيث كتبت بهذه المناسبة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام:. “كلنا اخوان و نحب بعض ربي يوفقكم كلكم يارب ”.

شاهد البوستر واضغط هنا

ونشرت صورة كتبت عليها: “شيعة وسنة الحسين هو حسين كل المسلمين فإن لم تحزن على ما أصابه فلا ترقص على جراحه فهو حفيد الرسول”.

وبالرغم من حديث الكويتية عن الاخوة بين السنة والشيعة في ذكرى عاشوراء الا ان حديثها عن “الرقص على جراح الحسين”. احدث موجة واسعة من الجدل بين الجمهور حيث علق احدهم “حبيبتي ابرار محد يفرح لموت احد ومات الي اعظم منه الي هو رسول الامة ”. واضاف اخر “ومن قالكم احنا نكرهه وهو والحسن سيدا شباب الجنه رضوان الله عليهم.  اللهم احشرنا في زمرته نبينا محمد صل الله عليه وسلم واجعلنا نشرب من حوضه شربه لا نظماء بعدها ابدا  ”.

كتب رئيس مجلس إدارة الجمعية الفقهية السعودية سعد الخثلان عبر حسابه الرسمي على “تويتر”:. “بناء على ما أعلنته المحكمة العليا يوافق عاشوراء لهذا العام يوم الخميس حسب تقويم أم القرى” وأضاف: “السنة أن يصام معه يوم إما قبله وإما بعده”.