جينيفر لوبيز توضح حقيقة “اطنان البوتوكس” وتنصح جمهورها بعلامتها التجارية


تصدرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز عناوين الصحف في وقت سابق من هذا الشهر عندما ردت على أحد مستخدمي Instagram الذي ادعى أن لوبيز ، 51 عامًا ، قد حُقنت بـ “أطنان” من البوتوكس ونفت بشدة وجود أي مادة حشو وذلك اثناء مقابلة جديدة معها، شرحت لـ People لماذا شعرت بالحاجة إلى مخاطبة هذا المستخدم علنًا.

وكان قد كتب المستخدم ، “لديك بالتأكيد البوتوكس. وأطنان منه. وكل هذا جيد. فقط أقول لك.”

وردت لوبيز ، “LOL هذا هو وجهي فقط !!! للمرة 500 مليون … لم أقم من قبل بإجراء البوتوكس أو أي حقن أو جراحة !! فقط احصل على بعض JLO Beauty واشعر بالجمال في بشرتك !! و إليكم سرًا آخر من أسرار جمال JLO: حاولي قضاء وقتك في أن تكوني أكثر إيجابية ولطيفة وحيوية مع الآخرين “. “لا تقضي وقتك في محاولة إحباط الآخرين فهذا سيبقيك شابًا وجميلًا أيضًا !!! إرسال الحب. # الجمال من داخل المنزل #beautyhasnoexpirationdate.”

أخبرت لوبيز اشخاص أنها تبيع منتجات العناية بالبشرة في خط JLo Beauty الخاص بها ، فهي تريد أن تكون شفافة. وقالت إنها لم تكن ولا مرة ضد من يخضع للبوتوكس.

بدأت لوبيز الحديث: “أنا لا أحكم على أي شخص”. “إذا كانت تريد عمل البوتوكس والحقن ، فلا بأس بذلك! لكنني لا أريد أن يُكذبني الناس ويقولون ،” أوه ، إنها تحاول جعل هذه الأشياء تُصدّق وأن هذه الأشياء “الكريمات” تعمل. ” لا ، أنا أخبركم بما أفعله وينجح! من فضلكم لا تدعوني بالكاذبة. لست مضطرةً للكذب. لقد كنت صريحة جداً بشأن حياتي كلها. “

تحدث لوبيز لمجلة ELLE في ديسمبر حول عدم وجود حشوات البوتوكس في هذه المرحلة. وقالت انه عُرض عليها البوتوكس لأول مرة عندما كانت في الثالثة والعشرين من عمرها ، فقالت: “ذهبت إلى هذا الطبيب الآخر مع صديقي ، ومرة ​​أخرى ، كان عمري 20 عامًا ، ولم أحصل على البوتوكس أبدًا حتى يومنا هذا.

وتابعت قائلة: “أحد الأشياء الكبيرة التي أود أن أشجع الجميع على القيام بها منذ أن بلغوا 15 عامًا ، وحتى أصغر ، هو وضع واقي من الشمس كل يوم”. “لقد طورنا واقيًا من الشمس يمكنك وضعه كل يوم كمرطب نهاري ، وهذا سيحميك أكثر من أي شيء آخر. هذا سر كبير للعناية بالبشرة لا يفعله الناس . يستخدمون المرطبات ، لكنهم لا يفعلون ذلك. لا أضع واقيًا من الشمس كل يوم. هذا شيء قمت به منذ ذلك الوقت كان عمري 22 عامًا. “


Beirutcom.net