جينيفر لوبيز تُرصد بموعد مع زوجها بن أفليك في بيفرلي هيلز


شوهدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز برفقة زوجها النجم العالمي بن أفليك، في موعد الإفطار في بيفرلى هيلز، وبدت نجمة Marry Me، البالغة من العمر 53 عامًا، جاهزة ليوم مشرق في بدلة سوداء مع سترة بحزام وأكمام طويلة وبنطلون واسع الساق.

وارتدت النجمة إكسسوارات مميزة تمثلت في أقراط دائرية ذهبية وحقيبة يد سوداء صغيرة، مع ربطة شعر في منتهى البساطة والاناقة، وأكملت “جى لو” المظهر بزوج من الكعب العالي، في حين بدا “بن أفليك” ذو الـ50 عامًا، لطيفًا في بنطلون أبيض وسترة من اللون البني الفاتح.

وارتدى النجم الفائز بالأوسكار، أحذية من جلد الغزال البني ونظارات أفياتور بينما كان يحمل حقيبة ظهر سوداء كبيرة، وبدا أنه يحتسي مشروب قهوة، ووصل الزوجان في سيارة رولز رويس المكشوفة الحمراء، وبحسب ما ورد قام الزوجان بإجراء تجديدات في قصر بيل إير في جينيفر، والذي سيصبح منزل العائلة.

وكانت الممثلة والمغنية جينيفر لوبيز، لفتت الأنظار إليها بحفاظها على لياقتها البدنية بصورة مميزة رغم وصولها لعامها الـ53، وذلك بعدما تميزت خلال البرومو الدعائى لفيلمها الأخير The Mother الذى سيتم طرحه على أحد المنصات العالمية، وهي تمارس مجموعة من التمارين الرياضية المكثفة بشكل كبير.

ما جعل التقارير العالمية ترصد تلك التمرينات وتركز عليها، عبر مجموعة من الصور التى أظهرتها مميزة للغاية سواء بتمارين الضغط أو غيرها من التمرينات.