NEW YORK, NEW YORK - OCTOBER 29: (EXCLUSIVE COVERAGE) Selena Gomez visits Music Choice on October 29, 2019 in New York City. (Photo by Steven Ferdman/Getty Images for ABA)

سيلينا غوميز تشن هجوماً على وسائل التواصل الاجتماعي والسبب!


اتهمت النجمة “سيلينا غوميز” الرؤوساء التنفيذين لوسائل التواصل الاجتماعي في العالم بأنهم يساعدون في تأجيج أعمال الشغب التي حصلت في العاصمة واشنطن.

وقالت سيلينا إن “فيس بوك” و “توتير” و “جوجل” و “انستغرام” كانوا متضامنين في انتشار الشغب والمعلومات المضللة حيث أنهم بحاجة إلى المزيد من الجهود لوقف انتشار المعلومات المضللة.

وحثت النجمة البالغة من العمر 28 عاماً وسائل التواصل الاجتماعي على إصلاح الأمور في المستقبل فقالت: “اليوم هو نتيجة السماح للأشخاص الذين يعانون من الكراهية في قلوبهم باستخدام المنصات الاجتماعية والتي تسمح للناس ببناء المجتمعات”.

وتابعت سيلينا اتهاماتها فقالت: “فيس بوك وانستغرام وتويتر وجوجل لقد خذلتم الشعب الامريكي اليوم وآمل أن تقوموا بإصلاح الأمور للمضي قدماً”.

وكان موقع “تويتر” أول من اغلق حساب الرئيس ترامب وحذف بعض تغريداته التي كانت تناشد بان الانتخابات مزوّرة، ثم تبعه فيس بوك معلن بأن الرئيس ترامب لن يتمكن من النشر لمدة 24 ساعة.


Beirutcom.net