تيموثي شالاميه بأول تعليق على شائعة الخلاف بين كايلي جينر وسيلينا جوميز


علق الممثل الأمريكي تيموثي شالاميه لأول مرة على الشائعات المنتشرة حول رفضه لالتقاط صورة مع سيلينا جوميز، من بعد الفيديو المتداول لها وهي تهمس أمرا صادما لصديقتها تايلور سويفت.

من أكثر اللحظات اللافتة للنظر في حفل جولدن جلوب 2024، هو المقطع الذي ظهرت فيه سيلينا جوميز تحكي شيئا لتايلور سويفت وكيلي بيري، ما ادعى بعض قارئي الشفاه أنها نميمة حول رفض كايلي جينر اقتراب سيلينا من تيموثي.

نسبة لقارئ الشفاة جيريمي فريمان، فإن سيلينا جوميز قالت “لم يوافق على التقاط صورة معي، قال لا:، لترد كيلي: “تيموثي؟؟”، ثم أضافت سيلينا: “حاولت ولم أستطع فقد يسبب هذا إزعاج لهما”.

ومن بعد انتشار الشائعة بشكل كبير، نفى مصدر مقرب لـ سيلينا جوميز لمجلة People أن المغنية والممثلة حاولت التقرب من كايلي جينر وتيموثي شالاميه أو أنها حتى رأتهما في الحفل.

واليوم، لاحقت احدى مصوري موقع TMZ الممثل في شوارع لوس أنجلوس لتسأله عن حقيقة الخلاف بين كايلي جينر وسيلينا، ورغم أنه حاول تجنب السؤال بقدر الإمكان، إلا أنه رد “نعم بالطبع” عندما سؤال عما كانت علاقته بسيلينا جيدة أم لا.

وعندما سألت “هل يوجد خلاف بين سيلينا وكايلي؟”، رد: “لا”.

يذكر أن سيلينا جوميز كانت متواجدة في حفل جولدن جلوب 2024 لترشحها عن دور أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي عن Only Murders In The Building بينما تواجد تيموثي لترشيحه عن أفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي عن Wonka.